الجمال نيوز – “/verify/index” رابط استخراج نتيجة القبول الموازي بالجامعات العراقية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تتزايد معدلات البحث من عدد كبير من الطلاب في مختلف محافظات العراق في هذا الوقت لمعرفة نتيجة القبول الموازي في الجامعات العراقية هذا العام 2022 حيث تعتبر نتائج القبول الموازي من اهم النتائج التي يهتم بها الطلاب كل عام. وهو من اهم الانظمة التي تسمح للطلاب بالتسجيل في جامعات مختلفة في العراق من جميع المحافظات في جميع التخصصات في الكليات المختلفة وسنشرح من خلال هذه السطور رابط لاستخراج نتيجة القبول الموازي في العراق هذا العام 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتيجة القبول الموازية للجامعات العراقية 2022

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية في الايام الاخيرة ان نتائج قرابة 20 الف طالب قد تمت الموافقة عليها رسميا للقبول في التعليم الموازي في الجامعات العراقية هذا العام الدراسي اذ ان العديد من الطلاب الذين لم يلتحقوا بالتعليم العالي الحكومي العراقي تسعى المدرسة للحصول على الالتحاق بالتعليم الموازي في المدرسة الثانوية العراقية التي تعد من أكبر وأنجح الأنظمة التي تسهل وصول الطالب إلى الجامعات بناءً على بعض الضوابط والشروط التي يجب توافرها. سيتم الإعلان عن نتائج التعليم الموازي للجامعات العراقية خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة بناءً على معدلات القبول الموازية التي قدمتها وزارة التربية والتعليم العراقية في الفترة الأخيرة.

خطوات التعرف على نتائج القبول الموازي 2022

سهلت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية الكترونيا ، عبر الموقع الرسمي للوزارة ، باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، يتم الدخول في موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة لاستخراج النتيجة.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد مربع الخدمات الإلكترونية.
  • اسم الطالب يكتب ثلاث مرات.
  • بعد ذلك يتم كتابة رقم مقعد الطالب.
  • ثم انقر فوق مربع عرض النتائج لعرض النتيجة مباشرة.

مخالفة قطع الإشارة في المملكة وغرامةها وخطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin