التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن السعودية أكثر الدول شعبية لدى الإندونيسيين.. والسفير يعلق.

كشفت سفارة السعودية في إندونيسيا أن نتائج استطلاع للرأي أجراه معهد “سيفول أوجاني للبحوث والاستشارات” SMRC ونشرته CNN Indonesia، أظهرت أن المملكة على رأس قائمة الدول الأكثر شعبية ومحبة لدى الإندونيسيين بنسبة 74%.؜

وقال سفير المملكة في إندونيسيا عصام بن أحمد الثقفي لـ”العربية.نت” إن “الاستطلاع أظهر أن شخصية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هي الشخصية القيادية الأكثر شعبية لدى شرائح المجتمع الإندونيسي التي طالها الاستطلاع، وتجاوزت 1600 شخص”.

كما لفت إلى أن “هذا يوضح بصورة جلية مدى محبة هذا الشعب الشقيق وتقديره لما تقدمه السعودية من خدمات جليلة لخدمة المسلمين في كل العالم، والذين يشكل الشعب الإندونيسي النسبة الأكبر منهم”.

كذلك أبان أن “نتائج الاستطلاع توضح مدى محبة الشعب الإندونيسي لقائدنا الشاب، الذي نال إعجاب الجميع بما قدمه ويقدمه لبلاده والعالم بأسلوب عصري ومختلف، يحاكي احتياجات بلادنا إلى أن يصل بها إلى مصاف الدول المتقدمة والرائدة في العالم”.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .