المريسل يكشف مفاجأة مدوية.. “أسطورة الهلال فِيْ الصورة”

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أدلى الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل بتصريح ناري قال فِيْه إنه “فضولي”.

وقال المريسل، خلال تصريحاته لبرنامج “تواصل” على قناة الرسالة، إن “هناك مسؤول فِيْ وكالة إعلامية أعطاني (كتلة) من حسابه الرسمي، ونفس الحساب الرسمي فِيْ إحدى وسائل الإعلام. أعطتني المنظمة (كتلة) “.

اقرأ أيضا موريسل تغريدتي الكاذبة عَنّْ كينو … أصر على أن كلامي صحيح

وأضاف “بمجرد ذهابي إلَّى مبنى إعلامي رسمي، ذهبت إلَّى شخص لاستجوابي، ووجدت فِيْ مكتبه كرسيًا يتدلى من قميص سامي الجابر (نجم الهلال الأحمر وكرة القدم السعودية)”. .، فِيْ جهة رسمية، هذا من حقك، لكن لدي انطباع بأن حكَمْك الصادر فِيْ التحقيق سيتبع ميول “.

وتابع المراسل “أنا متأكد من أني مستهدف، ليس من اتحاد الكرة، لكن هناك من يشير إلَّى المرسل بميول، وهذا لا يعَنّْي أنني لست مخطئا، كَمْا أنا. بشري.”

وقال “أتمنى أن أشعر أن (الموسية فِيْ كل الرؤوس)، لا أرى تغريدات قوية تؤثر على الاتحاد السعودي، ولا يتم التحقيق فِيْها، ولا نرى أصدقاء التغريدات يعتذرون رغم ما المذكور أكثر بكثير مما ذكرته فِيْ تغريدتي “.

وكان الموريسل قد نشر تغريدة اعتذار للاتحاد السعودي لكرة القدم، على ما وصفها بـ “تغريدة كاذبة”، فِيْما يتعلق بقضية لاعب الهلال محمد كانو.

أنظر أيضا..

الصور | نجم الهلال يجبر مرسل الهلال على الاعتذار عَنّْ نشر معلومات كاذبة

حَقيْقَة “منع” انتصار العقود على طريقة الهلال وكنو

تابعوا نتائج المباراة دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin