المعيوف يفاجئ رينارد.. “أول رد فعل على قرار استبعاده من الأخضر”

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

لا يزال قرار استبعاد النجم الكبير عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال الأول لنادي الهلال من قائمة المنتخب، يثير الجدل فِيْ رياضات الشوارع.

رفض الفرنسي هِيْرفِيْ رينارد، مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، الاتصال بالمعيوف قبل مونديال “الدوحة 2022”. عَنّْ انسحابه من كرة القدم الدولية رغم أن اللاعب نفسه أبدى رغبته فِيْ العودة.

اقرأ أيضا

“وقف حمدالله ضد النصر والاتحاد كلاسيك” التحكيم يقول كلمته

وأسفرت قرعة المونديال عَنّْ تواجد الخضر فِيْ المجموعة الثالثة لكأس العالم إلَّى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

رد فعل المعيوف على قرار المدرب السعودي

وفِيْ هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، عَنّْ رد فعل عبدالله المعيوف، بعد إصرار رينارد، على استبعاده من قائمة المنتخب السعودي.

أنظر أيضا

سر القرار الصادم للفِيْفا قبل فوز الكلاسيكو والاتحاد

وأكد آل الشيخ فِيْ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين الصغير “تويتر” أن حارس مرمى الهلال يرفض أن يكون مادة إعلامية، على حساب الفريق.

وأكد الإعلامي الرياضي أن عبدالله المعيوف أصر على دعم زملائه الحراس الذين انضموا للنادي الأخضر السعودي. حتى بعد استبعاده.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin