رسميا | اومتيتي يعلن عن ناديه الموسم المقبل..وموقفه يغضب ميسي

أخبار رياضةبرشلونة
admin3 أبريل 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رسميا | اومتيتي يعلن عن ناديه الموسم المقبل..وموقفه يغضب ميسي

رسميا | اومتيتي يعلن عن ناديه الموسم المقبل..وموقفه يغضب ميسي

أوضح الفرنسي صامويل أومتيتي ، مدافع نادي برشلونة الإسباني ، حقيقة رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني، لا سيما بعد الشائعات الأخيرة التي أكدت سعيه لمضاعفة راتبه .

وأجرى صامويل أومتيتي مقابلة مع قناة ( كانال بلوس الفرنسية ) ، فند فيها شائعات رحيله إلى مانشستر يونايتد، حيث قال : ” لا توجد مفاوضات بيني وبين مانشستر يونايتد ، ربما اليونايتد مهتم بي لكن من ناحيتي لا توجد معهم أي مفاوضات ” .

وأضاف : ” في الحقيقة هناك العديد من الأندية التي تهتم بالتعاقد معي ، لكن هناك الكثير من الأهداف والأشياء التي أريد تحقيقها مع برشلونة حاليا لا أفكر بالموضوع ، أنا سعيد بتواجدي مع البارسا ” .

وعن قيمة كسر عقده التي تبلغ 60 مليون يورو فقط ، قال اللاعب الفرنسي : ” البند التسريحي في عقدي لا يعتبر شيءً ، الجميع يعي ذلك ، هو شي يعنيني ولكن لا يهمني ، ما يهمني هو اللعب والاستمتاع .. الباقي سيأتي تباعاً ” .

وعما إذا كان قد تحدث مع أنطوان جريزمان في المنتخب الفرنسي ، قال أومتيتي : ” سألت جريزمان ما رأيك ببرشلونة وقال لي الأشياء الجيدة عن الفريق ، مثل أي لاعب آخر ، لاعبيين بمستوى جريزمان يحلمون باللعب هنا في برشلونة ” .

وأظهر المدافع الفرنسي ولاءه للنادي الكتالوني بالقول : ” لقد كان حلمي اللعب للبارسا وتحقيقه بعمر 22 سنة فقط هو إنجاز عظيم ، أنا سعيد هنا ، سعيد بكل مباراة وبكل تدريب ” .

واختتم أومتيتي تصريحاته بالحديث عن مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني ، حيث قال : ” لم نبدأ أي شي بهذا الخصوص بعد ” .

صحيفة “إكسبريس” البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية أوضحت أن أومتيتي يريد البقاء رفقة البلوجرانا لكنه يطالب برشلونة بمضاعفة راتبه الحالي والمقدر بـ4 ملايين يورو، وإذا لم يستجب برشلونة لمطالبة سيقرر الرحيل.

وادعت الصحيفة أن جيرارد بيكيه أخبر ليونيل ميسي وزملائه بأنه حال عدم تجديد برشلونة لعقد أومتيتي، سيقرر اللاعب الرحيل إلى مانشستر يونايتد، وهو ما جعل ميسي يندهش ويعبر عن غضبه من موقف المدافع الفرنسي ، حيث تمني ان يتوصل اومتيتي وادارة برشلونة لاتفاق بتمديد عقد المدافع الفرنسي.

ويقال أن أومتيتي وافق بالفعل على شروط الانضمام لمانشستر يونايتد والذي سيدفع للاعب راتبًا يفوق راتبه الحالي مع برشلونة.

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة تسعى إلى التعاقد مع ثيلو كيرير مدافع فريق شالكه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خلفاً للفرنسي صامويل أومتيتي الذي اقترب من الرحيل عن جدران كامب نو.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير لها، إن إدارة البارسا تبحث عن بديل لأومتيتي في البوندسليجا، وإن لاعب منتخب شباب ألمانيا هو الأقرب للكتلان.

وأوضحت الصحيفة أن أومتيتي من جانبه اقترب من الرحيل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 60 مليون يورو، ما جعل إدارة البارسا تتحرك لإيجاد البديل سريعاً.

وارتبط اسم وصيف كأس أمم أوروبا 2016 بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي الصيف المقبل، علماً بأن عقد أومتيتي مع برشلونة ينتهي في صيف 2021، ويمتلك شرطاً جزائياً يبلغ نحو 60 مليون يورو.

ولا تضم قائمة المدافعين لخلافة الدولي الفرنسي كيرير وحده، حيث ظهرت أسماء أخرى مثل: دايوت أوباميكانو لاعب ريد بول لايبزيج وكليمنت لينجليت لاعب إشبيلية.

رابط مختصر