الرئيسية / برشلونة / ملخص مباراة برشلونة واشبيلية 2-1 – نهائى السوبر الاسبانى 2018 – مباراة مجنونة

ملخص مباراة برشلونة واشبيلية 2-1 – نهائى السوبر الاسبانى 2018 – مباراة مجنونة

ملخص مباراة برشلونة واشبيلية 2-1 ,يلتقي فريقي برشلونة وإشبيلية في كأس السوبر الأسباني، يبحث كلا الفريقين عن إنتصار من أجل تحقيق اللقب الأول في مسيرته قبل إنطلاق الموسم الجديد من الليجا، والتي تبدأ في الفترة المقبلة، وقد دعم الفريق الكتالوني فريقه بكتيبة كاملة من اللاعبين في الفترة الأخيرة، خصوصا أنه يأمل في موسم إستثنائي من أجل الدخول بالمنافسة في جميع الألقاب والحصول عليها وليس فقط المنافسة عليها، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم، والتي من المتوقع أن تكون نارية.

تنطلق المواجهة بين فريقي برشلونة وإشبيلية في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية 2-1 ,سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس السوبر، اليوم الأحد 12 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

يلتقى فريق برشلونة مع نظيره إشبيلية، اليوم الأحد، في كأس السوبر الإسباني بمدينة طنجة المغربية، حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى حصد الثلاثية المحلية، بعد الفوز بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، أما إشبيلية يريد أن يحقق بداية موسم قوية للموسم بحصد لقب السوبر والانتقام من البارسا الذي هزمه في نهائي الكأس بخماسية نظيفة.

ينطلق لقاء برشلونة وإشبيلية في وقت قريب وذلك في كأس السوبر الأسباني، حيث يأمل الفريق الكتالوني في الفوز علي حساب نادي إشبيلية من أجل البرهان أنه سيكون قوياً في الموسم المقبل، ولحصد اللقب في بداية الموسم الكروي.

اترك رد