شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وبوكاجونيورز في كأس خوان غامبر اون لاين

برشلونة
admin14 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وبوكاجونيورز في كأس خوان غامبر اون لاين

يستضيف نادي برشلونة بوكا جونيورز الأرجنتيني يوم الاربعاء 15/8/2018 علي ارضية وملعب برشلونة (كامب نو).

وتعد هذه البطولة ودية في كأس خوان غامبر، حيث يقوم نادي برشلونة كل سنة بعمل مباراة ضد اي فريق في اروربا او امريكا الجنوبية ،وتكون المباراة دايما في مدينة برشلونة ومن يفوز بالمباراة يحصل علي الكاس .

كأس جامبر هي بطولة ودية يخوضها الفريق الكتالوني في كل عام ضد فريق من أوروبا أو أمريكا الجنوبية، وعادةً ما تقام في المدينة الحاضنة لبطل أوروبا، وهي مسابقة مكونة من مباراة واحدة الفائز بها يحصل على الكأس.

كان الموسم الماضي لبرشلونة جيداً إلى حدٍ كبير رغم عدم رضى بعد عشاقه عنه، فالفريق جمع ثنائية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، وأتم النجاح بالثلاثية التي أتمها بكأس السوبر الذي فاز فيه على إشبيلية، والذي أقيم على مباراةٍ واحدةٍ لأول مرة أقيمت في المغرب.

بوكا جونيورز هو بطل الدوري الأرجنتيني موسم 2017-2018، وفاز به بعد أن جمع 58 نقطة، وكان أقرب منافسيه هو جودوي كروز الذي جمع 56 نقطة فقط، وفي هذا التقرير سنتعرف على كل شئ عن كأس خوان جامبر 2018، الموعد، القنوات الناقلة، لماذا سميت المسابقة بهذا الاسم؟ وأكثر من ذلك..


ما هو موعد مباراة كأس خوان جامبر 2018؟ وأين ستُلعب؟


ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 ميلادياً، الموافق 4 ذو الحجة 1439 هجرياً، وسيستضيفها استاد كامب نو معقل برشلونة.

موعد مباراة كأس خوان جامبر 2018:

المباراةالموعدالملعب
برشلونة – بوكا جونيورزالأربعاء 15 أغسطس 2018 ميلادياً،
4 ذو الحجة 1439 هجرياً،
18:15بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية
كامب نو

وسوف نشر المباراة قبل المباراة بنص ساعة انتظرونياااا

رابط مختصر