تبوك.. حادث مروع يتسبب بوفاة طالبة وإصابة 12 آخرين

أخبار سياسية
hmada hmada25 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن تبوك.. حادث مروع يتسبب بوفاة طالبة وإصابة 12 آخرين.

تسبب حادث مروري وقع لحافلة صغيرة تقِل عددا من طالبات المرحلة الابتدائية بتبوك في وفاة إحداهن أثناء عودتها من المدرسة بحي البوادي.

وذكر شهود عيان أن قائد الحافلة كان يقودها بسرعة عالية داخل الحي، فاصطدم بسيارة أخرى كانت تقودها سيدة، ما أدى إلى انقلاب الحافلة حيث توفيت طالبة في الصف الرابع الابتدائي وأصيبت 12 أخريات بإصابات بسيطة.

من موقع الحادث

من موقع الحادث

وبيّن المصدر أن الفتاة توفيت في الموقع مباشرة، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد التخصصي، مضيفًا أن رجال المرور قاموا بمباشرة الحادث وتخطيطه والتحفظ على سائق الحافلة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.