التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن تراجع أرباح “كيان السعودية” الفصلية 57.5% إلى 209.4 مليون ريال.

أظهرت النتائج المالية الأولية لشركة كيان السعودية للبتروكيماويات عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2022، تراجع صافي الأرباح إلى 209.4 مليون ريال، بانخفاض نسبته 57.5% مقارنة بأرباح 492.9 مليون ريال سجلتها الشركة خلال الفترة ذاتها من العام 2021.

وأوضحت الشركة في بيان على “تداول السعودية” أن سبب انخفاض صافي الربح يعود الى ارتفاع متوسط تكلفة مدخلات الإنتاج، إضافة إلى انخفاض في متوسط أسعار بيع المنتجات على الرغم من ارتفاع في الكميات المباعة.

وبينت أن سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الأول من العام 2022 مقارنة مع الربع السابق، يعود إلى انخفاض متوسط أسعار بيع المنتجات على الرغم من انخفاض في متوسط تكلفة مدخلات الإنتاج.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .