سالم ينتصر على دياز ويهدد الهلال بالفوضى .. حرب يخوضها نيمار !

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تاريخ النشر 09/19/2022

منذ 5 دقائق

التوتر المستمر على مقاعد البدلاء فِيْ الهلال فِيْ الأسابيع الأخيرة لم ينته، رغم الانتصارات التي حققتها الكتيبة الأرجنتينية رامون دياز، المدرب الحالي للقائد.

حقق الهلال انتصارا مهما على الوحدة، فِيْ الجولة الرابعة من دوري روشان للمحترفِيْن، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني خلف الشباب بفارق هدف واحد فقط وبنتيجة 12 نقطة.

من شبح اللعبة إلَّى التألق … 3 نجوم تضرب بقوة فِيْ دوري روشن

مفاجأة للهلال .. كشف سر زيادة وزن سالم الدوسري

سالم يهزم دياز ويزرع الفوضى على دكة الهلال .. حرب يخوضها نيمار!

ألقت مباريات هذا الأسبوع فِيْ الدوريات الأوروبية بظلالها على أزمة بدأت قبل أسابيع بين سالم ودياز الأرجنتيني، عَنّْدما اعترض تورنادو على قرار استبداله على دفة الفاتح.

وأثناء مباراة باريس سان جيرمان أمام ليون أمس، تم استبدال نيمار فِيْ الدقائق الأخيرة من المباراة، ليغادر الغضب، ثم رصدت الكاميرات تعابيره الغاضبة على مدربه كريستوف جالتير.

وعلى عكس التوقعات، لم يتخذ جالتير قرارًا تأديبيًا بحق اللاعب، لكنه برر سلوكه ودافع عَنّْه فِيْ تصريحاته بعد المباراة، مشيرًا إلَّى أن البرازيلي أصيب بخيبة أمل فقط.

14

وقال الفرنسي إن لاعبه يشكل مصدر توازن فِيْ تشكيلة باريس سان جيرمان، وأنه لديه الكثير من الطموح سواء مع ناديه أو مع المنتخب البرازيلي.

فِيْ إسبانيا، شهد البرتغالي جواو فِيْليكس نفس الأحاسيس، عَنّْدما تم استبداله ضد ريال مدريد فِيْ ديربي فِيْ مدينة الدوري الإسباني، وهِيْ مباراة خسر فِيْها روجي بلانكوس هدفِيْن مقابل هدف واحد.

ولم يتخذ الأرجنتيني دييجو سيميوني أي قرار ضد فِيْليكس، الذي اندفع إلَّى غرفة خلع الملابس بعد التغيير، ليعود بعد دقائق إلَّى مقاعد البدلاء تعبيرا عَنّْ غضبه من القرار.

1أحد عشر

مواقف الثنائي البرازيلي والبرتغالي شبيهة بتلك التي يمر بها سالم مع الهلال لا يمكن لباريس ومدربه الدخول فِيْ حرب مع أحد أكبر نجوم الفريق ويصطدم به خاصة مع اقتراب المونديال وحرمانه. مشاركته يمكن أن تؤثر على وضعه مع بلاده، كَمْا هُو الحال مع فِيْليكس، ساحر من أتليتكو ​​مدريد.

وصراع سالم مع الأرجنتيني وضع دياز فِيْ موقف صعب، بين معاقبة اللاعب والتأثير على مسيرته ومسيرة المنتخب السعودي قبل المونديال، كَمْا خسر البرتغالي غرفة خلع الملابس الخاصة به.

ولم يعوض دياز سالم بعد أزمة لقاء الفتح، حيث شارك الدوسري بكامل لقاء كأس لوسيل مع الزمالك ثم مباراة الفاتح، دون أن يسجل أي أهداف، فِيْما استبدل الأرجنتيني لاعبين آخرين فِيْ سياق تلك. بما فِيْ ذلك أولئك الذين سجلوا أهداف المباراة، مثل ماريجا أو إيغالو.

كَمْا لم يظهر دياز أي رد فعل على تصرفات مايكل ديلجادو الذي كان نائما خلال مباراة الوحدة الأخيرة، ثم دخل الملعب ليضيع فرصة التهديف بشكل ينتقص تماما من خصائص الجدية والانضباط فِيْ المباراة. . الجانب القطري.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin