التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن ضربتها صاعقة.. فيديو لإبل نافقة على طريق رملي بالسعودية.

بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قطيعا من الإبل نافقة على طريق رملي في السعودية، تبين أن صاعقة رعدية ضربت غرب محافظة عفيف، وأدت إلى نفوق 5 جمال.

ويبدو أن الصاعقة ضربت محيط حظيرة الإبل هذه، وسط هطول الأمطار والزوابع، بحسب ما نقلت صحيفة “سبق”.

فيما تناقل العديد من المغردين على تويتر المقطع، معربين عن حزنهم لما ألم بتلك المخلوقات.

يشار إلى أن محافظتي عفيف ومهد الذهب، تشهد أمطارا متفرقة منذ الخميس الماضي، حيث أكد المركز الوطني للأرصاد في السعودية، أنه أصدر تنبيها توقع فيه حدوث رياح نشطة وسحب رعدية وتدنٍ في مدى الرؤية على مناطق عدة في المملكة.

كما توقع المركز استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة بالرياح النشطة وزخات البرد على عدة مناطق، تشمل أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .