عمومية “الأهلي السعودي” توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 9% 

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن عمومية “الأهلي السعودي” توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 9% .

وافقت الجمعية العامة غير العادية للبنك الأهلي السعودي التي انعقدت أمس الأحد، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 9% من رأس المال، ما يعادل 0.90 ريال للسهم عن النصف الثاني من العام 2021.

وأفاد البنك في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الاثنين، بأن العمومية وافقت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام 2022.

وذكر البنك أن العمومية وافقت أيضا على استخدام 2.85 مليون سهم من فائض أسهم الخزينة نتيجة صفقة الاندماج لتخصيصها للدورة الأولى من برنامج الحوافز بالأسهم المخصصة للموظفين التنفيذيين.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن hmada hmada