التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن عمومية “السعودية للكهرباء” تناقش توزيع 7% أرباحا نقدية 17 مايو المقبل.

دعت الشركة السعودية للكهرباء مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرون (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة (20:30) يوم الثلاثاء 16/10/1443هـ الموافق 17/05/2022م.

ويشمل جدول أعمال الجمعية التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 2.9 مليار ريال على المساهمين عن الفترة المالية 31/12/2021م، بواقع 70 هللة للسهم الواحد وبنسبة 7% من رأس المال.

وستكون الأحقية في الحصول على الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

كمت سيتم التصويت على صرف 933 ألف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2021م.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .