التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن فيديو لحريق في السعودية.. نار اشتعلت في الظهران مول.

انشغل السعوديون خلال الساعات الماضية بحريق كبير اندلع في مجمع الظهران مول شرق السعودية فجر اليوم الجمعة.

وتناقل العديد من المغردين على تويتر مقاطع مصورة، أظهرت تصاعد أعمدة الدخان الكثيفة من الموقع.

فيما بدت الأدخنة التي انتشرت على نطاق واسع متركزة في ثلاث بوابات 10 و11 و12 من المجمع على الرغم من مباشرة فرق الدفاع المدني الحادث في محاولة لإخماد النيران.

من جهته، أوضح الدفاع المدني في بيان نشره على حسابه في تويتر، أن حريقاً وقع في العوازل السقفية للمجمع المعروف، ولم تُسجل أي إصابات حتى الآن.

يذكر أن قوانين السلامة في المملكة تحدد العديد من الإجراءات الواجب توافرها في المباني والمجمعات التجارية من أجل التصدي لأي حريق.

وقد نشر الدفاع المدني وغيره من المؤسسات المعنية بالأمر لوائح مفصلة بالشروط والمتطلبات، منها على سبيل المثال ضرورة توفير عدد من سـبل الهروب (مخارج الطوارئ) وطاقتها الاستيعابية، فضلا عن توفير ممرات لدخول سيارات الإسعاف والإطفاء وغيرها.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .