التخطي إلى المحتوى

يمكن أن يساعدك استخدام كلمات انتقالية في كتاباتك على تحسين قابلية قراءة المحتوى الخاص بك. تساعد هذه الكلمات على تدفق النص وتوضح للقراء العلاقة بين العبارات والفقرات. هذا هو السبب في أن التحقق من قابلية القراءة في Yoast SEO يوفر ملاحظات حول استخدامك للكلمات الانتقالية. لكن ما هم بالضبط؟ لماذا هم في غاية الأهمية؟ وكيف تستعملهم؟

ما هي الكلمات الانتقالية؟

الكلمات الانتقالية هي كلمات مثل “و” و “لكن” و “هكذا” و “لأن”. تُظهر للقارئ العلاقة بين العبارات أو الجمل أو حتى الفقرات. عندما تستخدمها ، فإنك تسهل على القراء فهم كيفية ترابط أفكارك وأفكارك. علاوة على ذلك ، فإنهم يعدون القارئ لما هو قادم. 

لنفكر في مثال.

لقد دفعت الدومينو. نتيجة لذلك ، سقطت.

عندما تبدأ جملة بـ “نتيجة” ، سيعرف القارئ على الفور شيئين:

  1. ما حدث في الجملة الأولى تسبب في شيء ما ؛
  2. الجملة الثانية سوف تصف التأثير.

باستخدام عبارة “نتيجة” هنا ، تظهر أن الجملتين المنفصلتين جزء من عملية واحدة. بدون قراءة بقية الجملة ، يمكن للقارئ بالفعل تخمين ما سيحدث. بطريقة ما ، الكلمات الانتقالية هي الغراء الذي يربط النص معًا. بدونها ، يكون النص الخاص بك عبارة عن مجموعة من الجمل. معهم ، تتجمع الأجزاء الفردية معًا لتشكيل وحدة واحدة.

لا يجب دائمًا وضع الكلمات الانتقالية في بداية الجملة. تأمل الأمثلة التالية.

إنه رجل لطيف للغاية. اصطحبنا لتناول العشاء أمس ، على سبيل المثال.

في هذا المثال ، يتم وضع “على سبيل المثال” في نهاية الجملة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يزود القارئ بمعلومات حول كيفية ارتباط الجملتين.

أنا أستمتع برفقته لأنه يروي دائمًا قصصًا ممتعة.

في هذا المثال ، لا تربط كلمة “بسبب” جملتين ، بل بين جملتين. يمكن للكلمات الانتقالية أن تربط أي شيء من العبارات القصيرة إلى فقرات كاملة .

استكشاف الكلمات الانتقالية مع مثال

دعنا نستخدم مثالًا أكثر واقعية . ب إلى جانب ذلك ، ترى النص أ والنص ب. لا يحتوي النص أ على كلمات انتقالية. O ن السطح، نص B هو نفسه بالضبط، والكلمات التي تمر بمرحلة انتقالية فقط تمكنا من إضافة لجعلها أسهل للقراءة.

النص أ
سأناقش بعض الأسباب التي تجعل الممارسة مهمة لمهارات التعلم. الطريقة الوحيدة لإتقان مهارة ما هي فعلاً ما عليك القيام به في العالم الحقيقي. أعتقد أن الممارسة يمكن أن تكون طريقة ممتعة لوضع الساعات اللازمة. هناك بعض الناس الذين سيختلفون. يقال أن الناس يميلون إلى تذكر 10-20٪ فقط مما سمعوه أو قرأوه. يرتفع هذا الرقم إلى 90٪ عندما تضع النظرية موضع التنفيذ. متابعة الشرح بالممارسة هو مفتاح إتقان المهارة.

النص ب
في هذه الفقرة ، سأناقش بعض الأسباب التي تجعل الممارسة مهمة لإتقان المهارات. أولاً ، الطريقة الوحيدة لتعلم مهارة ما حقًا هي فعل ما عليك القيام به في العالم الحقيقي. ثانيًا ، أعتقد أن الممارسة يمكن أن تكون طريقة ممتعة لوضع الساعات اللازمة. هناك، ومع ذلك ، فإن بعض الناس الذين سوف نختلف. ثالثًا ، والأهم من ذلك ، يُقال إن الناس يميلون إلى تذكر 10-20٪ فقط مما يقرؤونه أو يسمعونه. علاوة على ذلك ، يرتفع هذا الرقم إلى 90٪ عندما تضع النظرية موضع التنفيذ. في الختام ، فإن متابعة الشرح بالممارسة هي مفتاح إتقان المهارة.

النص أ ليس فقرة رهيبة. ومع ذلك ، فإن الاختلافات واضحة مثل اليوم. يقوم النص ب بعمل أفضل في إظهار أن هناك ثلاث حجج منفصلة لدعم البيان باستنتاج محدد. لا يتعين على القارئ أبدًا أن يتساءل عما إذا كانت الجملة لا تزال تنتمي إلى الحجة السابقة أو الحجة الجديدة. علاوة على ذلك ، فإنه يُظهر العلاقة بين الجمل في حجة واحدة. لذلك ، سيجد الأشخاص أنه من الأسهل قراءة هذا النص وسيظلون على الصفحة لفترة أطول. وهذه مجرد فقرة واحدة قصيرة مرتبة بشكل ملائم!

أنواع كلمات الانتقال

يمكن تقسيم الكلمات الانتقالية إلى عدة فئات ، بناءً على نوع الانتقال الذي تريد إجراؤه. غالبًا ما تتوفر عدة كلمات لعملية انتقال واحدة. في بعض الأحيان يقصدون نفس الشيء تمامًا ، وأحيانًا تكون هناك اختلافات طفيفة. إذا لم تكن متحدثًا أصليًا أو تعاني اللغة بشكل عام ، فسيتعين عليك دراسة وممارسة استخدامها حتى تتمكن من اتخاذ خيارات أفضل.

انتقالمثال على كلمة / عبارةمثال على الجملة
السبب والنتيجةلذلك ، نتيجة لذلك ، وبالتاليانا تعب. لذلك ، أنا ذاهب للنوم.
توضيحوهذا يعني ، بعبارة أخرى ، للتوضيحنحن نسمح لك بالرحيل. بعبارة أخرى ، أنت مطرود.
مقابلةولكن ، من ناحية أخرىأنا لست مغرمًا بالفاكهة. ومع ذلك ، أنا أحب الموز.
مثالعلى سبيل المثال ، على سبيل المثالفي المساء ، أحب الاسترخاء. على سبيل المثال ، أنا أستمتع بمشاهدة التلفزيون.
تشديدقبل كل شيء ، والأهم من ذلك كله ، بالتأكيدهناك العديد من الأسباب لممارسة الرياضة بانتظام. قبل كل شيء ، يحافظ على صحتك.
تعدادأولاً / ثانياً ، علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى ذلكاليوم ، سأكتب منشورًا. بالإضافة إلى ذلك ، أقوم بتسجيل بعض دروس الفيديو.
زمنفي غضون ذلك ، خلال ، بعد ذلك ، بعد ذلكسأبدأ بإخبارك ما هي الكلمات الانتقالية. بعد ذلك ، سأخبرك لماذا يجب عليك دائمًا استخدامها.
تشابهوبالمثل ، وبالمثل ، في نفس السياقلقد حاولت جاهدة الترفيه عن ضيوفها. وبالمثل ، وضع كل قلبه وروحه في طهي عشاء رائع.
تلخيص / استنتاجفي الختام ، لتلخيص ، باختصارفي الختام ، تعتبر كلمات الانتقال جانبًا مهمًا من جوانب كتابة الإعلانات في محركات البحث.

لماذا هم مهمون لتحسين محركات البحث؟

تسهل الكلمات الانتقالية قراءة النص وفهمه. و القراءة هامة جدا لكبار المسئولين الاقتصاديين . على الرغم من أن تي مهلا لا تؤثر SEO مباشرة، فهي واحدة من العوامل الرئيسية لسهولة القراءة.

تلعب الكلمات الانتقالية أيضًا دورًا مهمًا في هيكلة النص الخاص بك. يؤدي هذا إلى فهم القراء للنص بشكل أفضل. يساعد النص المنظم جيدًا على جذب القراء إلى مدونتك ويساهم في تحسين محركات البحث!

ماذا تفعل كلمات الانتقال في Yoast SEO؟

يقوم التحقق من كلمات الانتقال في Yoast SEO بتقييم ما إذا كنت تستخدم كلمات انتقالية كافية أم لا. إذا كانت 30٪ على الأقل من الجمل في نصك تحتوي على كلمة انتقالية ، فسيكون الرمز النقطي أخضر. تحصل على رصاصة برتقالية إذا استخدمتها في أكثر من 20٪ ، أو في أقل من 30٪ من جملك. سيكون الرمز النقطي أحمر إذا كان أقل من 20٪ من جمل النص تحتوي على كلمة انتقالية. هذا أقل من 1 في 5 جمل.

هل تريد قراءة المزيد حول كيفية توصلنا إلى القياسات الدقيقة لفحص كلمات الانتقال وفحوصات قابلية القراءة الأخرى؟ تحقق من مقالتنا حول الخيارات المنهجية لتحليل قابلية القراءة .

هل تريد معرفة الكلمات الانتقالية التي يتعرف عليها Yoast SEO؟ تحقق من مقالتنا حول الكلمات الانتقالية بلغتك .

كيفية تحسين استخدامك للكلمات الانتقالية

هناك العديد من مجالات المشاكل المحتملة عندما يتعلق الأمر بالكلمات الانتقالية. دعونا نبدأ مع الأخبار الجيدة: كل شخص يستخدم ر تنحنح بطريقة أو بأخرى. هناك عدد قليل جدًا من المؤلفين الذين لا يستخدمون الكلمات “و” و “لكن” و “أو” وما شابه ذلك. ومع ذلك ، فإن استخدامها بشكل صحيح أو بشكل متكرر بما فيه الكفاية ، لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. يتطلب استخدام كلمات انتقالية بنجاح أمرين. عليك أن:

  1. تعرف على الكلمات الانتقالية.
  2. لديك فكرة واضحة عن العلاقات بين الأفكار والأفكار المنفصلة داخل النص الخاص بك ؛
  3. معرفة كيفية تطبيق الكلمات الانتقالية بشكل صحيح وفي سياقها ؛

1. اعرف الكلمات

في الواقع ، تعتبر معرفة الكلمات الانتقالية مشكلة شائعة بالنسبة لغير الناطقين بها. ومع ذلك ، يمكن أن يستفيد العديد من المتحدثين الأصليين أيضًا من دراسة الأماكن الأقل تكرارًا . على أي حال ، من السهل القيام بذلك. أنت ببساطة تبحث عن قائمة بكلمات الانتقال وتدرس تعريفاتها. لا تقلل من شأن ذلك أيضًا! T يا غالبا ما بالعاملين جدا وتعتمد حقا على السياق.

2. كن على دراية بكيفية ارتباط أفكارك وأفكارك ببعضها البعض

في مهام منشورات المدونة ، يسلم الأشخاص للتعليقات في دوراتنا التدريبية لتحسين محركات البحث ، نرى نمطًا واضحًا. الأشخاص الذين لديهم فكرة أفضل عن بنية نصهم يستخدمون أيضًا المزيد من الكلمات الانتقالية ويقومون بذلك بشكل أكثر فاعلية. في كثير من الأحيان ، يبدأ الناس في الكتابة ثم يرون ما يحدث. ذلك ما يمكن أن تفعله؟

قسّم النص إلى مقدمة ونص وخاتمة ، وتأكد من أنك تعرف الهدف الذي تخدمه كل فقرة. ثم ، قم بمسح النص الخاص بك على مستوى الجملة. ابحث عن فرص لإجراء انتقالات منطقية. إذا كنت تعاني من هذا ، فحاول قراءة نصوص لمؤلفين آخرين وانظر كيف يستخدمون الكلمات الانتقالية.

هل تريد معرفة المزيد حول الكلمات الانتقالية وكيفية كتابة محتوى رائع؟ لدينا SEO حقوق التأليف والنشر بالطبع يمكن أن تساعدك في ذلك. يمكنك الوصول إلى هذه الدورة التدريبية وجميع دورات تحسين محركات البحث الأخرى لدينا مع Yoast SEO Premium ، والتي تمنحك أيضًا الوصول إلى ميزات إضافية في المكون الإضافي Yoast SEO.

استنتاج

تعتبر الكلمات الانتقالية مهمة جدًا لسهولة قراءة النص الخاص بك. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس يعانون معهم. إذا قمت بذلك ، قم بدراستها وتأكد من أنك تمارس الكثير. لدينا تدريب SEO حقوق التأليف والنشر يمكن أن تساعدك في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أنك على دراية ببنية النص الخاص بك. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل اختيار أفضل الكلمات الانتقالية المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *