لم نمنح ترخيصاً لفعالية إعلامية وسنتخذ الإجراءات بحقهم

أخبار سياسية
hmada hmada17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن لم نمنح ترخيصاً لفعالية إعلامية وسنتخذ الإجراءات بحقهم.

ردت هيئة الإعلام المرئي بالسعودية على الاستنكار لفعالية إعلامية تم تكريم بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي فيها، وقالت في بيان لها، اليوم الجمعة، إنه لا صحة لمنح ترخيص لملتقى إعلامي وتكريم بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والفعالية غير مرخصة، وجارٍ استدعاء الجهات المنظمة واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وكانت قد أقيمت يوم أمس فعالية باسم “ملتقى الإعلام الجديد”، وتم فيها تكريم شخصيات استفزت الجمهور، مما دعاهم لمخاطبة الجهات الرسمية لمعرفة بأي حق تكرم شخصيات لا تمت للإعلام بأي صلة.

وتم تدشين هاشتاغ #ملتقى _الإعلام_الجديد ليصبح ترند، اعتراضا على محتوى الملتقى والمكرمين.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.