عروس بيروت جزء 2 الحلقة 71
عروس بيروت جزء 2 الحلقة 71

أحداث مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقه 71 كاملة

أحداث مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقه 71 كاملة،يقدم لكم موقع الجمال نيوز كل ما هو جديد وبشكل يومي من أحداث وملخصات حول مسلسل عروس بيروت بموسمه الثاني وذلك مع الاحداث التي بدأت تظهر في الحلقات الأخيرة مع كشف حقيقة آدم ورغبته بالإنتقام من فارس، وتعاون نايا مع آدم من أجل أن يصبح خليل هو الرقم واحد بالعائلة والشركة، وإختفاء فارس المفاجيء وعدم قدومه الى حفل إفتتاح شركة الضاهر للشحن الجوي، فما هو سبب إختفاء فارس؟، وما علاقة آدم ونايا بهذا الإختفاء؟، وما الذي ستفعله سارة حين تعلم بخطة آدم ونايا، وكيف سيتم إيجاد فارس ومن هو السبب بإيجاده؟، والكثير من التفاصيل في الحلقة 71 مسلسل عروس بيروت 2، وكما عودناكم يومياً بأنه سيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال بعد أن يتم عرض الحلقة على منصة شاهد.

مسلسل عروس بيروت الحلقه 71 الموسم الثاني

حيث نخبركم بأبرز الأحداث في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71 في النقاط التالية:

  • تستمر ثريا بالإتصال على هاتف فارس وتتفاجأ برد أحدهم على الموبايل وتشعر حينها أن مكروه قد حدث لفارس.
  • خليل إستغل غياب فارس وحل محله بالكلمة الخاصة بالشركة الجديدة، والجميع يصفق له.
  • جميع أفراد العائلة يتوترون بسبب إختفاء فارس الغير مبرر عن الإفتتاح، وثريا تخبر ليلى بالذي حدث حين اتصلت على فارس والجميع يخاف كثيراً.
  • جميع من بالحفلة يتسائلون أين فارس وأنه من المفروض أن يكون في حفل الإفتتاح.
  • تتوقع ثريا أن سر غياب فارس هو ذهابه الى الطبيب، وتستغرب ليلى وتسألها عن السبب فترد ثريا أنه كان يعاني بألم في رأسه منذ فترة.
  • تتصل ليلى على طلال وتسأله إذا كان يعلم أي خبر عن فارس؟، ويحاول طلال أن يهدئها وأنه من الممكن أنه وقع الهاتف منه في الأزمة.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 71

آدم وسارة يتفاجآن حين يعلمان بإختفاء فارس، وتحاول سارة أن تهديء توتر ثريا وأنه من الممكن أن يأتي بأي لحظة.
الجميع بحالة توتر ولكن خليل متعصب ويقول أن فارس قد قام بهذا الفعل بشكل متعمد لكي يفسد فرحتهم بهذه الليلة، فهو يحب خطف الأضواء.
تتعصب عليه ثريا وتقول له أنه من غير الممكن أن يفعل فارس هذا الأمر ويتركني أنا بالذات بحالة توتر وخوف عليه، وهو يعلم أنني حامل، وليلى تقول أن هذه ليست من طباع فارس.
ليلى تسأل آدم إذا كان يعرف أي شيء عن الموضوع أو له علاقة بإختفاء فارس؟، فيستغرب آدم وتهدده ليلى إذا كان له أي علاقة بإختفاء فارس فإنه سيندم كثيراً.
آدم يلوم نفسه لأنه سمع كلام خليل لكي يأتي الى الإفتتاح، ويقول أيضاً أنه المتهم الأول الآن في إختفاء فارس ولن يفكروا بشخص آخر غيره.
ويكمل آدم أنه أخطأ بإعتبار هذه العائلة من الممكن أن تصبح عائلته، وأنهم يطلقون عليه الأحكام بدون تحقيق، ويقرر أن لا يسكت هذه المرة وسيعلن الحرب عليهم.

عروس بيروت الموسم الثاني حلقة 71

الجميع متوتر وثريا يخطر ببالها أن يكون حليم قد إنتقم من فارس وبنفس الوقت تتسائل سارة وتخبر آدم هل من الممكن أن يكون حليم متورط في هذا الأمر؟، وآدم يقول لها وأنهم لم يفكروا به قبلي وجعلوني المتهم الأول.

في اليوم التالي يتم العثور على محفظة فارس وهي فارغة وبها صورة ثريا فقط وثريا تفقد الوعي من الصدمة.
الشرطة تخبر العائلة أنهم وجدوا بالكاميرات أشخاصاً يركبون بسيارة فارس وسيقومون بمتابعتهم.
يذهب طلال الى حليم ويهدده إذا كان هو السبب في إختفاء فارس فإنه سينتقم منه بقوة.
ليلى تواسي ثريا وتخبرها أن إحساسها يقول لها أن إبنها بخير وسوف يجدونه.

عروس بيروت جزء 2 الحلقة 71

تذهب ثريا فيما بعد وتحاول أن تشغل نفسها بترتيب غرفة إبنتها.
فيما بعد تأتي سارة وتخبر داليا وثريا بالذي سمعته بين آدم ونايا في اليوم الماضي وأن آدم قال لها أن فارس الآن يعيش أفضل أيامه، وأن عليها الإنتظار لترى ما الذي سيفعله به.
تتعصب ثريا كثيراً وتذهب مباشرة الى غرفة نايا وتسألها عن معنى الذي كانت تتحدث به مع آدم، وأنها هي من سمعتهم وتريد تفسير لكل هذا الكلام.
الجميع يجتمع بالغرفة بعد سماع صوت نايا وثريا، وليلى تطلب تفسير من نايا وأن أي أمر بسيط ممكن أن يوصلونهم الى الحقيقة.
تحاول نايا أن تبرر الكلام بأن آدم أخبرها أنه يستفز فارس فقط، وأنه كلما كبر مكان خليل فإن فارس سيشعر بالغيظ أكثر، وأن الكلام الذي فهمته ثريا لا معنى له.

عروس بيروت 2

آدم يقرر البحث عن فارس بنفسه من أجل أن يبعد الشبهات عنه ويذهب الى صديق له كان في السجن ومختص بالسيارات المسروقة.
للصدفة يجد سيارة فارس عنده ويسأله من أين جاء بها؟.
فيما بعد يتمكن آدم من الوصول الى مكان فارس وقد وجده بالمستشفى وقد أصيب بجلطة وتم نقله الى المستشفى ولم يكن معه أي إثبات للهوية بعد أن قام الشابان بسرقته.
يتصل آدم على ثريا ويخبرها أنه الآن رد اليها المعروف لأنها أقنعت فارس أن يخبره بموضوع حليم; وهو الآن قد وجد لها فارس وهو بالمستشفى وقد أصيب بجلطة وأدخل الى غرفة العمليات.
تصرخ ثريا وتخبر الجميع بأنه تم العثور على فارس بالمستشقى; ولكن وضعه لم يكن مستقراً بعد ويخبرهم الطبيب أن عليهم الإنتظار لحين يستيقظ فارس.

Aros bairut 71

ليلى تشك بآدم أنه هو من تسبب بهذا الأمر لفارس; ويسألها خليل كيف يمكن أن يفعل هذا الأمر ويرشدنا الى مكانه.
ترد ليلى حتى يبعد عنه الشكوك، وليلى تسأل طلال إذا كان لديه نسخة من الوثائق التي مسكها على آدم ويرتبك طلال كثيراً.
يستيقظ فارس ويوهم الجميع أنه فقد الذاكرة، وتتوتر ثريا أكثر ولكن فارس يقوم بإخبارها أنه بخير وتضحك ثريا والجميع يشعر بسعادة كبيرة.
ويسأل فارس من الذي قام بالعثور عليه؟، فيخبروه أنه آدم وقد تم سرقته من اللصوص وكل ما يثبت شخصيته.

عروس بيروت الحلقة 71 الجزء 2

كانت هذه أبرز الأحداث في مسلسل عروس بيروت الحلقه 71 الموسم الثاني. وانتظرونا في أحداث الحلقة 72 من مسلسل عروس بيروت على نفس الموقع; سيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو بإذن الله، ولمن فاتته الحلقة السابقة يمكنكم مشاهدتها من الفيديو التالي:

عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الحادية والسبعون الحلقة الحادية والسبعون عبر قناة MBC 71

موعد مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الحادية والسبعون، على الرغم من مرور أكثر من شهرين على انطلاق المسلسل اللبناني الرومنسي عروس بيروت الجزء الثاني إلا أنه لا يزال يفرض سيطرته بكل قوة على صدارة الأعمال الدرامية العربية الأكثر بحثاً ومشاهدة، فقد نجح المسلسل في أن يحقق تفوق ملحوظ على جميع الأعمال الدرامية التي أنطلقت منذ شهر سبتمبر حتى الآن، فقد شهدنا طرح عدد من المسلسلات العربية المميزة التي حققتها نجاح كبير لكن عروس بيروت الجزء الثاني كان الأقوى والأكثر مشاهدة.

عن admin