شاهد مسلسل عروس بيروت جزء 2 الحلقة 82 كاملة – ادم يتسبب بانتحار والدته بسبب عائلة الضاهر

عروس بيروت جزء 2 حلقة 82 ، لا زلنا معكم متابعي موقع الجمال نيوز في احداث الحلقة الجديدة من المسلسل اللبناني عروس بيروت . واحداثه المتصاعدة يوما بعد يوم . وخاصة بعد الاحداث الاخيرة التي حصلت بزفاف هادي . واعتراف فارس لثريا ان خليل قد وقع العقد مع يارا . فكيف ستسير الامور الان وخاصة ان اول رحلة طيران للضاهر جيت قد اقتربت .

عروس بيروت جزء 2 حلقة 82

انتهت احداث الحلقة 81 عندما بدأت آلام المخاض مع داليا وأخذها فارس وثريا وطلال للمستشفى . ليتبين انها في مرحلة الولادة. وتبدأ بممارسة التمارين التي تخفف الام المخاض . وبعدها تلد طفلا ذكرا وتخبر ثريا انها ستسميه على اسم والدها . وتشعر ثريا بالفرح والسعادة لرؤية الطفل الجميل ولان اسم والدها سيعود يسمع ببيتهم .

ثريا تخرج عند فارس وتحدثه عن شكل الطفل وجماله وكم تشعر بالسعادة .ويحتضنا ويخبرها انه ينتظر ان يعيشا هذه اللحظات سويا وان تأتي طفلتهم بخير وسلامة .

ادم يذهب للطبيبة ويتحدث اليها . عما يمر به الان وان فكرة التغيير تبدأ من الشخص ذاته ليست صحيحة ويناقش معها الامر من كافة الجوانب .

عروس بيروت الجزء 2 الحلقة 82

عبير تخبر والدها انها تنوي السفر الى امريكا مع والدتها فيرحب بالفكرة وانها ستمضي اجازة جميلة . فترد انها ليست اجازة وانما لوقت غير محدد فقد لا تعود الى هنا ابدا . فيتفاجئ عادل من الامر ويقول له هل لانني قسوت عليك بعض الشيء فترد لا ليس لهذا السبب وانما لانني لن اكون بخير هنا والامور حولي كلها تذكرني بالفترة الماضية . ويعتذر والدها لها وانه قسى عليها كي تكون قوية وتتجاوز الامر دون انكسار . وانه فخور بها ويحبها كثيرا ولا يحتمل فكرة سفرها دون رجعة . ولكن يتمنى لها كل الخير والافضل وسيكون الى جانبها .

ادم يزور والدته بالمستشفى ويخبرها ان عليها ان تلتزم بالعلاج حتى تغادر المكان بأسرع وقت ممكن . فتقول له ان كل الذي قد حصل معهم كان بسبب ليلى فهي المسؤولة عما آلت له الامور حتى الان . فيرد ادم ان الذي حولنا الان ليس لهم علاقة باي شيء والشخص الذي علينا ان نوجه اللوم اليه موجود الان تحت التراب . فتنصدم اميرة من كلام ابنها وتتعصب كثيرا لان ادم الان اصبح يدافع عن عائلة الضاهر وان ليلى تمكنت من من سرقة جميع الرجال الذين كانو بحياتها حتى ابنها غير تفكيره بالانتقام منهم الى الدفاع عنهم . فيقول ادم ان الانتقام لن يفيدهم ابدا ولن يحل المشاكل التي بينهم . فيجن جنونها وتصرخ به انها لا تريد ان تراه ابدا وان لا يزوها بالمستشفى لانه خذلها ولم تتوقع ان يتراجع عن فكرة الانتقام الذي كان يتوعد به عائلة الضاهر .

عروس بيروت الحلقة 82 الموسم الثاني

الاطباء يأخذون اميرة لغرفتها ويعطونها المهدئات حتى تخرج من موجة الغضب التي دخلت بها . فتطلب من الممرضة ان تعطيها ورقة وقلم . وتدعي ان الطبيب قد طلب منها ان تحاول تفريغ وكتابة ما تمر به على الورق وتصدق الممرضة ذلك . وتذهب لاحضار ما طلبته منها . وعندها تكون اميرة منذ فترة قد جمعت حبوب المهدئات وتتناولها دفعة واحدة . وتطلب من الممرضة ان تغادر الغرفة وتغلق الباب .

ادم يذهب عند سارة ويبدو عليه انه مستاء للغاية وحزين جدا . وتحتضنه سارة وتخفف عنه وتسأله عن حال والدته فيرد انها لا زالت على حالها لا يوجد أي تقدم بحالتها الصحية . فتقترح عليه ان يذهبا لزيارة داليا ورؤية الطفل الجميل . فتتفاجئ بموافقة ادم على اقتراحها . على الرغم من وجود عائلة الضاهر هناك . ويقول لها ان لم نذهب لرؤيته من سيأتي لرؤية ابننا عندما يأتي للحياة . فتشعر داليا بالسعادة والحماس .

فارس وخليل يترأسان مؤتمرا صحفيا بسبب بدء رحلات الضاهر جيت . ويشعران بالحماس والسعادة بالنجاح الذي تم تحقيقه . ويقوم فارس بتهنئة خليل لانه بذل مجهودا مضاعفا بهذا المشروع . والجميع يبدأون بتهنئة الاخوان ويصفقون لهم بحرارة . وبعدها فارس يقول لخليل انه لطالما كان يخطئ بحقه لكنه تبين الان انه أهل للثقة ولم يخيب ظنه به ابدا وكان على قدر عالي من الثقة التي منحه اياها . ويرد عليه خليل ان النجاح هو نجاحهم جميعا وطريقهم جميعا . فيكمل فارس نعم هو كذلك فهم الان ركاب سفينة واحدة لكنه هو قبطانه ويتمنى ان يكون ابنه بالمستقبل مثله تماما .

بيروت

ليلى تزور ايضا داليا وتحمل الطفل ويدور الحوار حول الفرق بين الولادة بالماضي والحاضر وكيف اصبحت الامور الان وتشاركها الامر داليا وثريا . وعند دخول ادم وسارة يتفاجئ الجميع وتبدأ سارة بملاعبة الطفل وتشعر بالحنان والسعادة . فتقوم ليلى بحمل الطفل واعطائه لادم لكنه يقول لها انه لا يستطيع ان يحمله فهو يشعر بالخوف حيال ذلك . فتصر عليه انه يجب ان يتشجع ويحاول ويحمله ادم ويشعر بالسعادة العارمة . وتنظر اليه ليلى بعطف وحزن .

المستشفى يتصلون على ادم ويخبروه ان والدته قد فارقت الحياة . فيدخل الجميع بحالة صدمة ولا يستوعبون الامر . ويخرج ادم بسرعة وتلحق به سارة . ويبكي طوال الطريق . وعندما يدخل المستشفى يبدأ بمناداة والدته ويمسك الطبيب ويقوم ادم بدفع الطبيب الى الحائط ويقول له عليك ان تعيد لي والدتي . ويحاول الطبيب تهدئته ويأخذه الى غرفة والدته فيقوم ادم بإلقاء الاغطية على الارض وهو يبحث عن والدته . وسارة تشعر بالحزن الشديد على ادم وتبكي عليه وهي تنظر اليه من بعيد .

Aroos Bairout2 e 82

كانت هذه ابرز احداث الحلقة 82 من مسلسل عروس بيروت في موسمه الثاني وسيتم رفع الحلقة حال اضافتها على الموقع . ونرجوا من مديري قنوات اليوتيوب وضع رابط المقال في صندوق الوصف حتى لا يتم تقديم شكوى بحقهم . والتبليغ عنهم . شاكرين لكم اختيار موقعنا ونتمنى ان تكون عند حسن ظنكم . انتظرونا في احداث الحلقة 83 غدا .

عن admin