Aroos Bairout 2 ep85
Aroos Bairout 2 ep85

عروس بيروت الجزء 2 حلقة 85 – آدم يسيطر على قصر آل الضاهر في الحلقة الأخيرة

عروس بيروت الجزء 2 الحلقة 85، تابعنا معكم في موقع الجمال نيوز وبشكل حصري طوال الموسم الثاني من مسلسل الملايين “عروس بيروت”، وعرضنا لكم كافة الحلقات بالنص والفيديو، وعرضنا أمامكم كافة التطورات والأحداث التي توالت في كل حلقة، والإنقلابات التي حدثت في العلاقات، حيث البعض منها قويت علاقته وآخرى قد تهدمت، وحياة جديدة نشأت وأخرى ذهبت، والكثير من الأمور التي تعايشنا فيها معكم في ظل حلقات مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني .

مشاهدة وتحميل مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقة الاخيرة علي قناة mbc كاملة يوتيوب، مسلسل عروس بيروت الحلقة 85 كاملة بطولة الفنان ظافر عابدين، مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة الاخيرة الخامسة والثمانون كاملة اونلاين، مشاهدة مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 85 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع الجمال نيوز .

عروس بيروت الجزء 2 الحلقة 85 الأخيرة

حيث سنعطيكم أهم وأبرز الأحداث التي ستجري في مسلسل عروس بيروت 85 الموسم الثاني في الفقرات التالية:

تبدأ الحلقة مع طلال يأتي الى القصر ويظهر على وجهه الإنزعاج، ثم يأتي فارس ويخبر عائلته أنهم مضطرين الى بيع كافة الممتلكات لأنه حاول كل جهدة من أجل أن يتخطوا هذه الأزمة بأقل الخسائر ولكن دون جدوى، وانهم الآن مضطرين الى بيع القصر أيضاً، وتقف ليلى وهي مصدومة وتذهب الى غرفتها وتجلس على الأرض وهي تبكي وتستعيد ذكرياتها في القصر، ويأتي عليها فارس ويحاول أن يخفف عنها الصدمة، وتطلب منه والدته أن لا يبيعوا صندوق ذكرياتها لأن حياتها كلها فيه.

مسلسل عروس بيروت 85 الموسم الثاني الأخيرة

فارس يعقد إجتماع مع العاملين ويخبرهم أنه لا يمكنه أن يدفع لهم الرواتب في الوقت الحالي، وأن عليهم أن يبحثوا عن عمل جديد، ولكن مصطفى يخبره أنه لطالما تعاملوا معهم على أنهم عائله وليسوا عاملين، وأنه لا يمكنهم أن يتركوهم في هذه الظروف ولا يريدون منهم أي أموال وإنما يسمحوا لهم بالبقاء معهم في هذه الأزمة.

في وقت لاحق مع ثريا تحاول التخفيف عن فارس وهو يبكي ويخبرها أنه فشل في الخروج من هذا المأزق، ويذهبان سوياً الى غرفة السيدة ليلى وتكون تشاهد صور أطفالها وهم صغار والكثير من الذكريات، ويجلسان الى جانبها وتقول السيدة ليلى لثريا أن كل حياتها في هذه الصور وفي القصر وبكل زاوية فيه يوجد لهم ذكرى جميلة.

عروس بيروت جزء 2 حلقة 85 الاخيرة

فجأة تأتي نايا على السيدة ليلى وفارس وثريا وتفاجئهم أنها حصلت على الدليل الذي يظهر براءة خليل، وتعطيهم الصور التي يظهر فيها آدم وهو يعطي يارا الأموال وتأخذ منهم أوراق تتعلق بالشركة، وتقول أنها كانت على حق حين شكت في آدم أول الأمر، وينصدم فارس كثيراً ويخرج من القصر وهو متعصب للغاية، وتحاول ثريا أن تلحق به ولكن نايا تمنعها وتطلب منها أن تتركه لوحده.

يبدأ فارس يستعيد بذاكرته الكثير من الأمور التي تثبت فعلياً أن آدم له علاقة بكل الذي جرى، حيث أن فكرة الشحن بالأساس له، وأنه هو من أقنع خليل أن يوافق على عرض يارا، والكثير من الأمور التي أكدت لفارس أن كل الأمور السيئة والتي جرت مؤخراً كان سببها آدم.

عروس بيروت الجزء 2 الحلقة 85

في منزل آدم يقوم بإعطاء دلاله لسارة كثيراً لأنها حامل، ويطلب منها أن تقوم بالأعمال المنزلية لوحدها وأنه سيحضر لها مدبرة منزل لكي تساعدهاـ، ويطلب منها أن تجهد نفسها وأنه سعيد كثيراً لأنه أخيراً سيصبح أب.

يأتي فارس الى منزل آدم ويطلب أن يتحدث معه، وتذهب سارة ولكنها تقف قريبة منهم لتسمع الذي سيدور بينهما، وآدم يستكمل دوره وأنه حزين للذي جرى لهم ويعتذر لفارس أنه لم يتمكن من التواصل معهم في الفترة الأخيرة لأنه لم يكن يعلم ما الذي يجب أن يفعله لهم لكي يخرجوا من هذه الأزمة.

عروس بيروت الحلقة 85 الموسم الثاني

فارس يصفق لآدم ويطلب منه أن يتوقف عن التمثيل لأن كل أوراقه قد إنكشفت; ويكمل فارس أنه لم يكن يشك فيه وأنه لاول مرة لم يضعه في قائمة الأشخاص الذي سيسببون لهم الأذى; وأنه بالفعل في السابق جمع ضده الكثير من الأدلة ولكنه ترجع ولم يدمره، لأنه شعر بالأخوة تجاهه; وآدم يأخذ الموضوع بسخرية ويقول لفارس واضح أن الأسهم أشارت اليه من جديد أنه السبب بكل المشكلة.

فارس يخبر آدم أن قناعه الآن قد سقط عن وجهه ويرمي في وجهه الصور التي تجمعه مع يارا; ويقول له الآن ظهرت حقيقتك، وأنه ويارا وراء كل القصة التي حدثت ودمرت لهم حياتهم وجعلتهم يعلنون الإفلاس.

عروس بيروت 2 الحلقة 85 الاخيرة

فارس في فورة غضب أمام آدم ويخبره أنه هو من أوقعهم في هذه الحفرة القذرة وهو أيضاً من سيخرجهم منها; وفارس يفاجيء آدم أنه لا يزال يمتلك الأوراق والإثباتات التي جمعها لهم حليم; وآدم يرد عيله وأنت تمثل علي أنك أخي وأنت لا تزال تحتفظ بالأوراق، فيرد عليه فارس أنه بالفعل تخلص من الأوراق وحرقها بيديه; ولكن طلال ولأول مرة يتصرف بطريقة صحيحة وكان محتفظاً بنسخة إحتياطية وهو يشكره على هذا الفعل.

فارس يطلب من آدم أن يعود له كأخ وأن ينظف كل الذي فعله وأن يسلم الشخص الذي قام بهذا الفعل ويرجع لهم خليل; ويتعصب كثيراً فارس ويسمع آدم الكثير من الكلام الجارح; وأنه مهما حدث فإن حماية العائلة هو من أولوياته وأنه لن يعرف ما معنى العائلة لأنه لن يحصل عليها بيوم من الأيام; وسيبقى وحيداً في نهاية المطاف، وفي النهاية يكرر فارس طلبة لآدم بأنه يعود له كأخ وأن يطووا كل صفحة الماضي.

Aroos Bairout 2 ep85

سارة سمعت كل الذي جرى بين فارس وآدم وتتصعب كثيراً وتبدأ يتحطيم الأشياء; وتتعصب على آدم وتخبره أنه كان يمثل عليها طوال هذه الفترة; وأنه حزين على آل الضاهر وأنه كل الأمور جرت بسببه; وتبكي بحرقةـ، وآدم يبقى مصدوماً من كل الأمور التي جرت وتغيرت فجأة والتي لم يكن يتوقعها.

يعود فارس الى القصر ويخبر ثريا بالذي جرى بينه وبين آدم; وتسأله ثريا هل سيسمع كلامه وما الذي جرى لسارة وكيف كانت حالتها; فيرد عليها فارس انه كان متعصب كثيراً وتحدث بالكثير من الأمور ولم يرى أمامه إلا آدم.

مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقة الاخيرة

يأتي يوم المزاد على القصر ويقف عادل بجانب السيدة ليلى لكي يدعمها; ويقول لها أنه سيشتري لها البيانو لأنها تحبه وهو لا يمكنه أن يعيد لها القصر. وتشكره السيدة ليلى على دعمه لها وتجلس وتعزف على البيانو; وتقول أنها لطالما كانت تدافع عن السمعة والعائلة وهي الآن ذهبت منهم بسهولة; ولكن الذي يساندها أن العائلة لا تزال متماسكة رغم كل الظروف.

يذهب أفراد العائلة لكي يستقبوا خليل بعد أن خرج من السجن وتمت تبرئته; ويكون افراد العائلة قد جهزوا أمتعتهم ويذهبون الى الشاطيء وهم يشعرون بالسعادة;  ويعتذر لهم خليل أن كل الذي جرى لهم بسبب ولكن فارس يطمئنه أن كل شيء سيعود والأهم أنه جميعاً مع بعضهم; وتنضم لهم سارة فيما بعد وتخبرهم أنها تركت آدم.

آدم يذهب الى القصر وهو فارغ ويكون هو من إشتراه بالمزاد العلني; انتظرونا في الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت على نفس الموقع.

عن admin