مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الأولى - أحداث كثيرة بعد إفلاس آل الضاهر
مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الأولى - أحداث كثيرة بعد إفلاس آل الضاهر

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الأولى – أحداث كثيرة بعد إفلاس آل الضاهر

أحداث الجزء الثالث من عروس بيروت، مع العلم أن منصة شاهد لم تعلن بعد أنه تم الإنتهاء من تسجيل الحلقات، وستقوم بالإعلان رسمياً عن موعد عرض الموسم الثالث من عروس بيروت في وقت لاحق، وسنكتفي نحن بعرض الحلقات كتابةً، ونأمل أن نتمكن من إيصال الأحداث كاملة الى أذهانكم، ونتمنى أن تكتبوا لنا في التعليقات أسفل المقال عن رأيكم في مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة الاولى، ونعود ونكرر أننا لحد الآن لن نعرض الحلقات بالفيديو كما تعودتم في الموسم الثاني، وسنحاول أن نزودكم بحلقة كل يوم من المسلسل.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1

تبدأ الحلقة بعد مرور عدة أشهر وجميع أفراد آل الضاهر يظهر لنا أنهم في منزل ربى، وتكون ليلى قلقة أنهم لحد الآن لم يتمكنوا من إحضار منزل خاص لهم، وتكون ثريا مع طفلتها وتحاول أن تخفف عنها وأن الأمور لا بد أن تتحسن في النهاية، وتتسائل ليلى لماذا لم يتصل فارس لحد الآن، وأن يخبرهم هل نجح في أخذ القرض أم لا.

بالمقابل يكون فارس مع عادل في أحد البنوك ويحاول جاهداً أن يأخذ القرض، ولكن أغلب القروض يرفضون إقراضهم المال، وعادل يعرض خدماته على فارس بان ينتقلوا للعيش في منزل إبنته عبير حيث أنه لاآن فارغ بعد أن سافرت الى أمريكا، ولكن فارس يرفض ويقول إذا إقتنعت أنا فلن يقتنع الباقي، ودعنا نواجه مشاكلنا لوحدنا وننحض.

مسلسل عروس بيروت 1 الموسم الثالث

سامية تتصل على نايا وتطلب منها أن تأتي وتعيش معها وأن تخرج من المنزل الذي تعيش فيه، ولكن نايا تتعصب عليها وتسألها ما الذي تريده منها وكيف ستأخذ أطفالها وتترك الجميع، وخليل له فترة غائب عن المنزل ولا تعلم عنه أي شيء، ولا يرد على اتصالاتها وتتعصب كثيراً على خالتها وتغلق الهاتف في وجهها، وتحاول نايا الإتصال على خليل ولكنه لا يرد عليها.

خليل يعيش حالة من الإكتئاب نتيجة الذي حصل لهم ويشعر أنه المذنب الوحيد في كل الأمر، ويعيش في منزل صديق له، ولا يخرج من غرفته إلا قليلاً، وذقنه أصبحت طويلاً ومنظره مهمل جداً، وصديقه يمازحه أن عليه الإهتمام بنفسه أكثر، ويشعر خليل بالإنزعاج ويخبره أنه سيترك له المنزل، ولكن صديقه يطلب منه البقاء وأن يعتبر هذا المنزل منزله، وأنه سيذهب اليوم من أجل أن يجري مقابلة عمل له ويتمنى له التوفيق.

عروس بيروت جزء 3 حلقة 1

في المشهد التالي آدم يبحث عن سارة ويوظف رجال لكي يبحثوا عنها، ولكن لا أحد يتمكن من العثور عليها وحتى أنها لا تتواصل مع ثريا ولا تأتي الى المدرسة ولا تستخدم بطاقة الإئتمان الخاصة بها، ويتعصب آدم على رجاله ويطردهم من المنزل، وبعدها يصرخ آدم في المنزل على ديما ويطلب منها أن تحضر القهوة، ويخبرها أنها من قبل كانت تخدم عائله كاملة ولكنها لا يمكنها أن تقدم له القهوة في ميعادها، وتعود ربى الى المطبخ وهي متعصبة ويقول لها مصطفى أن عليهم أن يتحملوه لأن ربى لم تأذن لهم بعد بالخروج من القصر.

في ناحية أخرى مع طلال وداليا ينتقلون من منزلهم الى حي داليا القديم، وباعوا منزلهم لكي يساعدوا آل الضاهر في محنتهم، وفيما بعد مع فارس لا يفقد الأمل ويذهب الى صديق طفولته، ويعرض عليه العمل ولكن صديقه يرفض لأنه لا يريد المغامرة لأن فارس يؤسس نفسه من جديد، وفارس يشعر باليأس والإنزعاج لأن الجميع كانوا يركضون لهم وهم في عزهم، والآن الجميع يهربون منهم، ويلجأ فارس الى الكثير من الشركات ولكنهم يرفضون التعاون معه، وفيما بعد ييأس ويعود الى الجزيرة بعد غياب عدة أيام.

عروس بيروت الجزء 3 الحلقة الأولى

ثريا ترى فارس حزيناً وتسأله على ما يبدو أن أيامك كانت سيئة، ويخبرها فارس أنه لم ينجح في أي شيء، وتقول له ثريا أنها تعلم أنه قوي وأن لا يخاف من أي شيء وهي تعلم أنه سينجح وأن عليه الصبر فقط.

بعد عدة أيام يتصل أحد الأشخاص على طلال ويخبره بأخبار سارة وأن هناك طاقة فرج لعائلة الضاهر، ويفرح طلال كثيراً ويرقص ويقول لداليا بأن تتجهز لأنه سيزور الجزيرة وعائلة الضاهر.

عروس بيروت الحلقة الأولى الموسم الثالث

وعادل يزور السيدة ليلى ويتسوقون معاً ويمسكون بأيدي بعض، وبنفس الوقت يأتي هادي الى الجزيرة ويجلب لعبة لنور ويسأل عن خليل، ونايا تخبره أنهم لا يعلمون أين خليل ولكنه يطلب منها أن لا تخرج من المنزل، ونور تخطوا أول خطواتها وتمشي، وتصورها نايا وترسل الفيديو الى خليل ويتأثر خليل كثيراً وينهض ويحلق ذقنه وتتصل بنايا وتشجعه على العودة وأن الجميع بحاجته الآن.

عروس بيروت 2 الحلقة الأولى

هادي يعطي المال من مصروفه الى فارس، وعلى الرغم من أن فارس يرفض إلا أنه يصر عليه أن يأخذ المال منه، والسيدة ليلى تقرر أن تطبخ لاولادها.

آدم يعيش بفراغ كبير لوحده في القصر ويبكي على غيابها، وبالمقابل الجميع يجتمع في المساء ويعود خليل وينضم اليهم ويفرحون كثيراً.

عن admin