مسلسل قيامة ارطغرل

بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 5 الحلقة 133 مترجمة علي قناة TRT

بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 5 الحلقة 133 مترجمة .. مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 133 مترجمة . مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 133 مترجم للعربية .


تعتبر أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية وهو ما يجعل الملايين في الوطن العربي ينتظرها بشغف خاصة بعد إصابة بيبولات بتسمم نتيجة وضع المتمرد دراغوس السم لأرطغرل ليتخلص منه، إلا أن بيبولات هو من تناول هذا السم والذي سيتسبب في قتله، أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية كما أنها ستكون من أقوى الحلقات في الجزء الخامس وتشهد ايضاً محاولة المتمرد دراغوس من صنع فخ لأرطغرل ليتخلص منه ويسطو على حكم سوغوت والإمراطورية البيزنطية والتي يحيل بينه وبينها أرطغرل، وتشهد احداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية الكثير من الأحداث الشيقة التي ستحول من مسار المسلسل.

أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية
تعرض أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية يوم الأربعاء القادم على قناة trt1 التركية بث مباشر في تمام الساعة الحادية عشر مساء، الى ان يتم طرحها مترجمة على موقع النور المتخصص في ترجمية المسلسلات التركي، فيما حقق قيامة أرطغرل طفرة درامية جديدة للدراما التركية وبات من أفضل المسلسلات التركية على مدار تاريخها، وذلك يرجع لعدة أسباب أهمها إهتمام الدولة التركية بقيامة أرطغرل سواء على المستوى المعنوي أو المادي، كما أن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان دائماً ما يصطحب أبطال قيامة أرطغرل معه إلى الزيارات الرسمية الخارجية، نظراً لشهرتهم التي باتت عالمية بعد ادائهم الرائع في قيامة أرطغرل.

ملاحظة :سيتم تحديث الرابط وقت عرض الحلقة انتظرونا يوم الاربعاء

الإعلان الثاني لـ الحلقة 133 من مسلسل قيامة أرطغرل

اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق