مشهد مؤثر.. سعودي يوثق فرحته بتخرجه أمام قبر والده

أخبار سياسية
hmada hmada17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن مشهد مؤثر.. سعودي يوثق فرحته بتخرجه أمام قبر والده.

في مشهد إنساني مؤثر وثق أحد الخريجين من الكلية العسكرية فرحته بتخرجه بأن أخذ شهاداته وذهب إلى قبر والده ووضع شهاداته عليه، وخاطب والده المتوفى، قائلا: كنت أتمنى أن تكون موجودا معي في هذا اليوم، وأن تفتخر بي، وكانت كلمات الشاب تخالطها الدموع.

وكتب أن والده كان فرحا به لأنه سيتخرج عسكريا، ولكنه توفي قبل أن يرى هذا اليوم، وجاء الوقت الذي أفرح فيه والدي، حتى لو كان تحت الثرى. وختم بطلب الدعاء لوالده.

وحاز المقطع على أكبر قدر من المشاهدات والتعليقات، وأكبروا فيه بره بوالده حتى بعد وفاته.

وقال البعض: هذا من السنة أنك تبشّر والدك أو أخاك أو صديقك الميّت عن حالك، وتبشّره بأنك تتصدّق عنه أو تحسنت أحوالكم.

‏النبي ﷺ قال: ما من عبد يمر بقبر رجل كان يعرفه في الدنيا فيسلم عليه إلا عرفه ورد عليه السلام وكان ﷺ يأتي أهل البقيع فيسلّم عليهم، ‏لأنهم يسمعون ويتلهفون لمن يأتي ويسلّم.


نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.