وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتعيين سيدة متخصصة بالإعلام كرئيسة للقسم بمكة

أخبار سياسية
hmada hmada18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتعيين سيدة متخصصة بالإعلام كرئيسة للقسم بمكة.

تداول على نطاق واسع فيديو لوزير الشؤون الإسلامية‬⁩ الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، وهو يوجه بتكليف سيدة متخصصة في الإعلام لتكون رئيسة لقسم الإعلام بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة مكان زميلها المتخصص في الحاسب.

وقد انقسم رواد مواقع التواصل إلى قسمين جراء هذا الفيديو بين مؤيد أن كل شخص يعين بمجال تخصصه، ويكون هو الأنسب للمكان وبين أن الخبرة يجب أن تلعب دورا بالتوظيف حسب الأداء الوظيفي والتدرج المهني.

في حين أيدت مجموعة كبيرة تمكين المرأة في جميع المناصب، خاصة في وزارة الشؤون الإسلامية حيث أشاد الوزير آل الشيخ بكفاءة المرأة في عملها بالوزارة.

وكان قد افتتح الوزير خلال جولته أمس مبنى فرع الوزارة الجديد بمنطقة مكة المكرمة الذي تم تجهيزه بجميع الإمكانات والتجهيزات على أعلى المستويات، ليتمكن الفرع من أداء مهامه ومسؤولياته على الوجه الأكمل.

واستمع إلى شرح من قبل مدير عام الفرع الدكتور سالم بن حاج الخامري عن محتويات المبنى وإمكاناته البشرية والآلية والتقنية كما تعرف على برنامج “البيانات الرقمية” الذي ينفذه الفرع بكوادر سعودية مؤهلة علميا وعمليا والهادف إلى تكوين قاعدة بيانات رقمية للمساجد والأراضي بمكة المكرمة، وكذلك توثيق وأرشفة كافة ملفات صكوك المساجد والأراضي، بالإضافة إلى تعزيز وتمكين التحول الرقمي لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة.

وقد تم من خلال البرنامج حتى الآن أرشفة 35255 صفحة فيما بلغ عدد الملفات الإلكترونية في البرنامج 1594 ملفا وعدد الملفات الورقية 1719 ملفا، كما تم حصر 848 رخصة بناء وحصر 727 صكا.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.