الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان تنتظر طفلها الثالث

2017-09-08T02:15:07+03:00
2017-09-08T02:16:33+03:00
أخبار فنية
admin8 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان تنتظر طفلها الثالث

ذكرت وسائل الاعلام الامريكية اليوم ان نجمة التلفزيون كيم كارداشيان يتوقع ان يكون طفلا ثالثا من زوجها الحالي كانى ويست عن طريق بديل.

ونقلت صحيفة “بيوبل” عن مصدر لم يكشف عن اسمه قوله ان كيم كان يبحث عن بديل لعدة اشهر حتى وقت قريب عندما عثرت على المرشح المثالي “.

واضاف “نظرا الى مخاوفها الصحية في الماضي، شعر كيم بالحاجة الى توظيف وكالة الاحياء التي ساعدت في الاتصال في العثور على امرأة صحية الذي سيكون خيار بديل كبير لها وكاني”.

كيم كارداشيان عمرها 36 عاما، نشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، تزوجت ويست في عام 2014 ولديهم ابن، سانت، البالغ من العمر 21 شهرا وابنة في الشمال، تبلغ من العمر أربع سنوات.

وقال المشاهير القيل والقال بوابة تمز طفلهم الثالث كان من المقرر في نهاية يناير كانون الثاني.

وكانت وسائل الاعلام الامريكية تكهنات لعدة اشهر ان الزوجين المشاهير ربما استأجرا بديل.

كارداشيان لم تؤكد هذا على الرغم من أنها تساءلت بصوت عال حول التحقيق في إمكانية لها E! كابل عرض الواقع “مواكبة مع كارداشيانز.”

وقد تدون حول وجود المشيمة أكريتا، وهي الحالة التي يمكن أن تسبب مضاعفات خلال فترة الحمل التي كل أو جزء من المشيمة تعلق على الرحم.

“كان على طبيبي أن يركب ذراعه بأكملها لي، وأن يفصل المشيمة بيده، ويخفيها بعيدا عن الرحم بأظافره. كيف مثير للاشمئزاز ومؤلمة “، وقال كارداشيان على بلوق لها، مشيرا إلى ولادة الشمال.

“كانت أمي تبكي. لم تر أي شيء من هذا القبيل من قبل. كان تسليم بلدي سهل إلى حد ما، ولكن بعد ذلك من خلال ذلك – كانت التجربة الأكثر إيلاما في حياتي! “

ورفض ممثلو كارداشيان التعليق.

رابط مختصر