هل بيباشا باسو سعيدة بحياتها مع كاران غروفر ؟

أخبار فنية
admin19 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
هل بيباشا باسو سعيدة بحياتها مع كاران غروفر ؟

بيباشا باسو وجدت نعمة الزوجية مع كاران سينغ غروفر، ولكن كانت مع جون أبراهام لمدة تسع سنوات مع علاقة ولكن لا نعرف ماذا حصل بعد ذلك .

تماما كما كان المشجعين يأملون أن يأخذوا علاقتهم إلى المستوى التالي، صدموا العالم من خلال الإعلان عن تفككهم. ومنذ ذلك الحين، لم يبق الزوجان السابقان على اتصال، حيث ان انقسامهما كان “بالتأكيد غير وديا”، كما أكد بيباشا في مقابلة.

في مقابلة أجريت مؤخرا مع هيندوستان تايمز، سئل بيباشا إذا كان من الممكن أن تكون صداقة مع السابقين. فقالت: “انظروا إذا كان ما سبق لكم هو غير ممكن، ولكن إذا كان ما سبق هو إنسان طيب ولم تكن الأمور جيدة بينك، فمن الممكن بالطبع، لكن ذلك يعتمد “.

ومن المعروف أن باشنا إ هاسينو أن يكون على شروط كبيرة مع إكسيس مثل دينو موريا، الذي حضر حتى زفافها مع كاران سينغ غروفر. هل كانت تلميح في جون عندما قالت أن الأصدقاء مع “السابقين ***** ه” غير ممكن؟

على جبهة العمل، شوهد بيباشا آخر مرة في فيلم الرعب الوحيد، الذي صدر في عام 2015. تكهنات منتشرة أنها واحدة من أفضل المتنافسين للعب الدور الثاني في سباق 3. إذا جاءت على متنها، وقالت انها ستنضم سلمان خان وجاكلين فرنانديز، الذين وقعوا بالفعل على فيلم ريمو D’سوزا.

رابط مختصر