باريش أردوتش يكشف حقيقة وقوعه في عشق ألشين سانجو

أخبار فنية
admin1 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
باريش أردوتش يكشف حقيقة وقوعه في عشق ألشين سانجو

قرر الممثل التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم “عمر” الرد على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول وقوعه في عشق الممثلة ألشين سانجو الشهيرة باسم “ديمة” خلال تصوير أحداث فيلمهما الأخير “وقت السعادة”.

وقت السعادة

وقالت صحيفة “POSTA” التركية إن الوسيم باريش أردوتش شوهد ليلة أمس الأحد، خلال تناوله الطعام مع صديقه المنتج السينمائي كرم شاتاي، في منطقة إيتيلار باسطنبول.

وخلال تصريحات لباريش أردوتش أوضح أن كل الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بألشين سانجو، نشأت خلال تصوير أحداث فيلمهما الأخير “وقت السعادة” كاذبة تماما.

وتابع باريش أردوتش أنه لم يحدث أي تقارب بينه وبين ألشين سانجو خلال تصوير الفيلم، فهما مجرد أصدقاء.

6080361 377209168 - الجمال نيوز

الغناء

وتحدث باريش أردوتش عن الفيديو كليب الأخير الذي طرحه مع ألشين سانجو ضمن أحداث فيلم “وقت السعادة”، حيث قال إن الأغنية لاقت استحسان وإعجاب الناس.

وعن حقيقة إتجاهه للغناء بعد ذلك أشار باريش أردوتش إلى أن الغناء ليست مهنته، فهو ممثل فقط.

يشار إلى أن باريش أردوتش تجمعه علاقة عاطفية بالممثلة جوبسا أوزاي منذ حوالي 3 سنوات من الآن.

أما ألشين سانجو فتجمعها علاقة برجل الأعمال التركي يونس أوزديكان منذ 5 سنوات تقريبا.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل“الهوانم الصغيرات”، وتوالت أعماله بعدها منها “اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي”، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل “حب للإيجار” عام 2015، والذي جسد من خلاله دور “عمر“، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة “ياديتابا”، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها “على مر الزمان” عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم “مهند” في عالمنا العربي، في مسلسل “ليث ونورا” عام 2014، أما آخر أعمالها فكان “حب للإيجار” الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

رابط مختصر