المخرج رامي إمام ينشر فيديو له مع والده عادل امام بعد انتشر خبر وفاته

المخرج رامي إمام ينشر فيديو له مع والده عادل امام بعد انتشر خبر وفاته

أخبار فنية
admin17 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

نشر المخرج المصري رامي إمام فيديو على حسابه على إنستغرام عن والده النجم المصري عادل إمام من وراء الكواليس من مسلسله الرمضاني المقبل “فالنتينو”.

أظهر الفيديو النجم المخضرم وهو يستعرض بعض المشاهد من دوره في المسلسل وهو يدخن سيجارة. هذا هو أول فيديو لإمام بعد شائعات موته.

“انظر من هو بجانبي الآن” ، علق رامي الفيديو.

View this post on Instagram

Look who’ s beside me now ???

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

من هو عادل امام

الممثل الأسطوري عادل امام هو أكبر ممثل في مصر، ما جعل نجوميته تتمثل في دوره الخالد في مسرحية “مدرسة المشغبين”
حيث لعب بهجت العباسيري هذا الطالب الخاسر والمضحك ، وهو القائد على أصدقائه الخاسرين الآخرين.

بعد أن قام بعدد من الأدوار الناجحة في مسرحيات مثل “شاهد مشافش حاجه” (شاهد لم ير شيئًا) ، الواد سيد الشغال (خادم اسمه سيد) ، الزعيم (الزعيم) و “حارس الجسم”.

تشمل مجموعته السينمائية عددًا من الأفلام مثل “Ehena Betoaa el Autobees” (We Are The Bus People). الأفوكاتو (المحامي) ، الإرحاب والكباب (الإرهاب والكباب) ، “بخيت وعديلة” ، “أمير الظلام” (أمير الظلام) ، “آريس من جها أمنية” (عريس من أمن المكان) ، السفارة في عمارة (السفارة في المبنى) ، “الزهايمر” ، “بوبوس” وغيرها.

كان أول ظهور تلفزيوني له في عام 1978 من خلال فيلم “أحلام الفطا الطائر” ثم “دومو عيون عيون” (الدموع في عيني الفاسقة) في عام 1980.

بعد توقف طويل ، عاد إلى الدراما التليفزيونية في عام 2012 من خلال فرقة “فيري ناجي عطا الله” (مجموعة ناجي عطا الله) ، حيث واصل تواجده السنوي في ماراثون رمضان كل عام من خلال عدد من المسلسلات الناجحة مثل “العراف” (The عراف) ، “صاحب السعادة” (صاحب السمو) ، “عفريت عدلي علم” (أشباح عدلي علم) ، و “أولم خافية” (العالم الخفي) في عام 2018.

فاز الإمام بسبع جوائز ، بما في ذلك اثنان من القاهرة المهرجان القومي للسينما المصرية لأفضل ممثل عن أدواره في فيلم “الأرحبي” (الإرهابي) “عمرت يعقوبيان” (مبنى يعقوبيان).

جوائز عادل امام

حصل Yacoubian Building أيضًا على جائزة لجنة التحكيم الدولية في مهرجان ساو باولو السينمائي الدولي وتكريمًا خاصًا للممثل في فيلم روائي من مهرجان تريبيكا السينمائي.

منحه مهرجان دبي السينمائي الدولي مرتين جائزة الإنجاز مدى الحياة ، في عامي 2005 و 2008. حصل إمام على جائزة جولدن ستار في عام 2014 في مهرجان مراكش الدولي للسينما ، والتانيت الذهبي في عام 2016 في مهرجان قرطاج السينمائي وجائزة الإنجاز الوظيفي من الطبعة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

على الرغم من كونه الممثل الكوميدي الأكثر أهمية في تاريخ السينما المصرية ، إلا أنه قام بعد ذلك بأعمال درامية جادة مع الحفاظ على أسلوبه الهزلي ، مما يعكس نضالات المواطنين العاديين مع الضغوط الاجتماعية أو السياسية القوية.

عادل إمام بكل معنى الكلمة هو ممثل فني لا يكرر ، ليس فقط على قمة الهرم الفني ، لكنه حصل على المرتبة الأولى داخل قلوب الملايين من معجبيه في مصر والعالم بأسره.

الإمام هو الممثل الوحيد في تاريخ الفن المصري الذي ظل رقم واحد طوال هذه السنوات. أسعد عيد ميلاد الشخص الذي يرسم الابتسامة على وجوهنا ، جعلنا نضحك من قلوبنا.

احتفلت مصر والعالم العربي بعيد ميلاد واحد وعادل عادل إمام في 17 مايو.

في هذه المناسبة نفى إمام كل الشائعات حول مرضه وقال إنه في صحة جيدة وشكر جميع معجبيه.

تحت شعار “احتفالًا بعيد ميلاد عادل إمام” ، وقع الرئيس التنفيذي للمجموعة الإعلامية المصرية تامر مرسي عقدًا مع النجم الضخم عادل إمام لإنتاج مسلسل “فالانتينو” الذي سيصدر في رمضان 2020. وسيتم عرض فيلم

“فالانتينو” حصريًا على الساعة ذلك ، بالإضافة إلى قنوات CBC و DMC و ON. السلسلة من إنتاج شركة سينيرجي.

في هذه السلسلة ، سوف يجسد إمام دور مالك مدرسة دولية يدعى نور عبد المجيد ، وهو متزوج من زوجة كئيبة ، الأمر الذي يدفعه إلى الوقوع في حب امرأة أخرى.

رابط مختصر