مشاهدة فيلم الماتريكس الجزء الرابع The Matrix 4 مترجم كاملة اونلاين

مشاهدة فيلم الماتريكس الجزء الرابع The Matrix 4 مترجم كاملة اونلاين،وفي هذه المقالة نشر لكم موعد عرض الجزء الرابع من فيلم The Matrix 4 نستعرض معكم موعد عرض الجزء الرابع من فيلم 4 Matrix ماتريكس أكدت شركة وارنر بروس أن الجزء الرابع من فيلم ماتريكس 4 Matrix سيُصدر في 21 مايو 2021 ،سيعرض فيلم ماتريكس The Matrix 4 تزامناً مع الجزء الرابع لفيلم John Wick 4 حيث قرر القائمون على سلسلة أفلام John Wick 4، طرح الجزء الجديد للممثل العالمى كيانو ريفز، تزامناً مع الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة The Matrix سيُصدر في مايو عام 2021،ويبدو أن سلسلة أفلام “Matrix” لم تنتهِ بعد، إذ تم الإعلان رسميا عن التحضير إلى جزء رابع منه.

الماتريكس The Matrix 4 تعرف على موعد عرض الجزء الرابع من فيلم The Matrix 4 2021

يشارك في الجزء الرابع من فيلم 4 Matrix كيانو ريفز وكاري آن موس إلى أدوارهم كنيو وترينيتي،الجزء الجديد من Matrix سيكون من تأليف وإخراج لانا واشوفسكي بمفردها، بعد أن عملت في الأجزاء الثلاثة السابقة من فيلم The Matrix مع شقيقتها ليلي، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،ويبدأ العمل في الفيلم عام 2020، من إنتاج وتوزيع شركتي “Warner Brothers Pictures” و”Village Roadshow Pictures”.

فيلم الماتريكس الجزء الرابع The Matrix 4 مترجم

أكدت شركة وارنر بروس أن الجزء الرابع من فيلم ماتريكس 4 Matrix سيُصدر في 21 مايو 2021 ، وهو نفس تاريخ إطلاق فيلم Reeves ‘John Wick 4 وأعلن توبي إميريش، رئيس مجموعة “Warner Brothers Pictures” عن الجزء الرابع من فيلم ماتريكس 4 Matrix ، قائلا إنه الجزء الأخير، وتابع “سعداء بالعمل مع لانا، فهي صاحبة رؤية حقيقية، صانعة أفلام إبداعية فريدة وأصلية، ونحن مسرورون لأنها تكتب وتخرج وتنتج هذا الجزء الجديد من Matrix“.

طاقم فيلم The Matrix 4 cast ماتريكس 4: من ينضم إلى ريفز وموس في المصفوفة؟

The Matrix 4 release date, cast, plot, trailer and director – Who’s joining Keanu Reeves? Plus all you need to know.The Matrix, which returns to the big screen for the first time since 2003, now sits on date with the fourth chapter of Lionsgate’s John Wick franchise, which of course is toplined by the Matrix star Keanu Reeves, setting up a Keanu Kollision Kourse in summer cineplexes.

ماتريكس فيلم سينمائي تم إنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية في 31 مارس 1999، من تأليف وإخراج الأختين وتشاوسكي، وبطولة: كيانو ريفز، لورنس فيشبورن، وكاري آن موس.
  • تاريخ الإصدار: 31 مارس 1999 (الولايات المتحدة)
  • المخرجون: لانا واتشوسكي، آندي واتشوسكي
  • سلسلة أفلام: الماتريكس
  • تصوير سينمائي: بيل بوبي
  • السيناريو: لانا واتشوسكي، آندي واتشوسكي