التخطي إلى المحتوى
أرطغرل 144 مترجم تحليل الاعلان الاول من الحلقة فخ ارطغرل الجديد لمعرفة الباستي وبامسي لن يموت بالدليل القاطع
أرطغرل 144 مترجم

هل يموت بامسى ؟ هذا هو السؤال الذى يحير كل عشاق ومتابعة المسلسل التركى قيامة أرطغرل بعد ظهور بامسى وهو يحاول حماية أيبرس من هجمات جنود دراغوس حيث نلاحظ صراخ بامسى أرطغرل للهجوم وانقاذ بامسى ولكن لا نعتقد ان بامسى سوف يموت لانه تاريخيا يظل متواجد حتى الفترة التى يحكم فيها عثمان القبيلة ويبدء فى تأسيس الدولة العثمانية.

أرطغرل  144 مترجم بامسى محاصر فى الوسط

كلنا نلاحظ فى الاعلان ان عين أرطغرل مثبته على شئ معين ونعتقد انه بأمسى حيث يحاول أرطغرل لفت نظر المحاربين الذين عند بامسى حتى يتركوه ونلاحظ ان المكان الذى يتواجد به أرطغرل والمحاربين هو نفسه المكان المحاصر به بأمسى.

أرطغرل  الموسم الخامس تورغوت وهروب ألباستى

نلاحظ فى الأعلان ان أرطغرل فى طريقة لانقاذ بأمسى ولكنه يتقابل مع تورغوت والمحاربين وعندما نتسال عن مصير ألباستى نعتقد انه هرب من قبضه تورغوت بعد محاصرته حتى لا ينكشف وتورغوت فى الاعلان هنا من الواضح انه لا يعلم شئ ويخاطبه أرطغرل حيث يتمنى ان لا يموت بأمسى  ويظهر المحاربين هنا فى حالة الهجوم من أجل انقاذ بأمسى ولكن المخرج قد قام بزيادة وقت المقطع حتى يزيد التشويق فى الاعلان.

أرطغرل 144 مصير الينجاك ودراغوس

من المتوقع ان يتم قتل ألينجاك على يد أرطغرل حيث أصبح لا فائدة منه بعد القبض على درغوس حيث أستطاع أرطغرل ان يضرب عصفورين بحجر واحد وهم دراغوس والينجاك.

قيامة أرطغرل 144 مصير ألباستى

ويظهر لنا بيبولات فى الاعلان وهو ينتظر الفرصة للهجوم على أرطغرل من أجل القضاء عليه ولكنه يفشل فى ذلك بسببب المحاربين الذين مع أرطغرل ويتراجع عن هذا الهجوم وذلك بعد قيام أرطغرل بقتل ألينجاك لان يعتقد ان بعد قتل ألينجاك لن يتم كشفه أمره.

أرطغرل الحلقة 144 دراغوس وأرطغرل المبارزاة الاولى

وبعد طول أنتظار يظهر لنا المبارازة الاولى بين أرطغرل ودراغوس ونذكر هنا ان دراغوس لن يموت حيث سيذهب به أرطغرل الى السجن حتى يخطى ألباستى ويظهر نفسه هناك لانه اذا عاش دراغوس فمن المحتمل ان يكتشف أمر ألباستى.

وقوع ألباستى فى الفخ

وفى المقطع الاخير من الاعلان الاول من الحلقة 144 من الموسم الخامس من قيامة أرطغرل يظهر لنا وقوع ألباستى فى الفخ حيث يذهب بيبولات الى السجن ويحاول قتل دراغوس وهنا يبقى السؤال هل يقع ألباستى فى الفخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *