أوكرانيا تدعو زعماء العالم للتضامن مع إسرائيل في حربها ضد غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول أوكرانيا تدعو زعماء العالم للتضامن مع إسرائيل في حربها ضد غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوكرانيا تدعو زعماء العالم للتضامن مع إسرائيل في حربها ضد غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

دعا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، دول العالم إلى إظهار التضامن والوحدة في دعم إسرائيل وإدانة ما وصفه بـ«الهجوم الإرهابي» الذي نفذته حركة “حماس” وفصائل المقاومة الفلسطينية الأخرى في المستوطنات.

وأبدى زيلينسكي دعمه الكامل لما تقوم به تل أبيب ضد الشعب الفلسطيني في غزة قائلًا: “لدى إسرائيل كل الحق تماما مثل أوكرانيا في حماية نفسها.”

اقرأ ايضا: روسيا تدعو أمريكا لترك أوكرانيا وشأنها والعمل على وقف التصعيد في فلسطين

وأضاف في خطابه عبر الاتصال المرئي: “لتكن قيمة الحياة الإنسانية وعدم التسامح مع الإرهاب هي المبادئ التي ستوحد العالم أجمع في النهاية”.

وأصدرت وزارة الخارجية الأوكرانية بياناً صحفياً جاء فيه: “ندين بشدة الهجمات الإرهابية المستمرة ضد إسرائيل، بما في ذلك الهجمات الصاروخية ضد السكان المدنيين في القدس وتل أبيب.

وأضاف البيان: “نعرب عن دعمنا لإسرائيل في حقها في الدفاع عن نفسها وشعبها”.

واستيقظت إسرائيل صباح أمس السبت على وابل كثيف من صواريخ المقاومة الفلسطينية، ردًا على القمع والقتل المستمر في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني، والاقتحام المتكرر لباحات المسجد الأقصى المبارك.

اقرأ ايضا: فلسطين تدعو لعقد اجتماع عربي طارئ وعباس يطالب بإغاثة غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.