أيمن بهجت يرد على مهاجمي أنغام: شيء مقزز ورخيص تطلع تتكلم في حياة متوفاة
أيمن بهجت يرد على مهاجمي أنغام

أيمن بهجت يرد على مهاجمي أنغام ، خرج الشاعر أيمن بهجت قمر عن صمته ولم يتمالك أعصابه عقب الهجوم الحاد الذي شنه رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفنانة أنغام، بسبب خصامها لـ شقيقتها غنوة التي لقت مصرعها أمس الجمعة إثر حادث تصادم شديد وقطع علاقتها بها.

أيمن بهجت يرد على مهاجمي أنغام بعد وفاة شقيقتها:-

حيث نشر أيمن بهجت قمر تدوينة له عبر حسابه الشخصي “تويتر” وغرد بها قائلاً: “شيء مقزز ورخيص إنك في عز وفاة فنانة شابة.. وموسيقار عظيم مكلوم في بنته.. تطلع تتكلم في تفاصيل حياة المتوفاة.. وانها كانت بتشكي من كذا وتغلط في أختها اللي هي أكيد زعلانة عليها في اللحظة دي أكتر من الشخص اللي عمال يتاجر ده وعامل انه واحد من ضمن الأسرة”.

واختتم تدوينته قائلاً: “هي دلوقتي بين ايدين رب كريم لا شايلة من حد ولا المفروض نعمل حاجة غير الدعاء ليها بالرحمة وأنت وفر طاقتك وارأف بحال والدها اللي أكيد محتاج بنته الكبيرة جنبه في ظروف زي دي.. إحنا إيه اللي جرالنا وجرى لقلوبنا بجد! احنا ليه بقينا مليانين غل وانتقام واللقطة عندنا أهم من الإحساس! إخس”.

مصير حفلة أنغام في ساقية الصاوي بعد فقدانها لشقيقتها غنوة:

وكانت إدارة ” فرع الشروق” بـ ساقية الصاوي قد أكدت أن الحفل أنغام سوف يقام بالموعد المحدد رغم وفاة شقيقتها، لتنفي بذلك الأخبار المتداولة حول إلغاء الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق لـ19 أكتوبر الجاري، والتي انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء ذلك النفي من إدارة مسرح البروج بـ ساقية الصاوي عبر ردهم من خلال حسابهم الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك على تساؤل واحدة من الجمهور للتأكد من صحة الخبر أو عدمه، لترد إدارة المسرح بنفي تأجيل الحفل وتأكيد موعده كما هو مقرر.

ومن جانبها فقد أعربت أنغام عن صدمتها البالغة بخبر وفاة شقيقتها، حيث نشرت عبر أنستجرام ناعية شقيقتها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله أختي غنوة، نسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور لها بإذن الله”.

يذكر أن أسرة الفنانة أنغام سوف تستقبل عزاء الراحلة ” غنوة” غداً الأحد الموافق لـ14 أكتوبر الجاري، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، والتي تم تشييع جثمانها ودفنه بالأمس في مقابر مدينة القاهرة الجديدة بطريق العين السخنة،وحيث رحلت عن عمر يناهز الثلاثين عامًا بعد تعرضها لحادث سير.

يشار إلى أن الراحلة لم تبدأ نشاطها الفني الا العام الماضي، ودخلت مجال التمثيل عقب مجال الغناء من خلال مسلسل “الأب الروحي”، وكان من ضمن تجاربها في مجال التمثيل فيلم ” عبيد وأحلام” الذي لم يتم عرضه حتى الآن.