الجيش الإسرائيلي يُعلن قتل مسـ.ـلحين تسللوا من لبنان . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يُعلن قتل مسـ.ـلحين تسللوا من لبنان . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يُعلن قتل مسـ.ـلحين تسللوا من لبنان . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، قتل عدد من المسلحين المشتبه بهم الذين قال إنهم تسللوا من لبنان، وذلك في أعقاب إطلاق عدة صواريخ من جنوب لبنان في اتجاه إسرائيل.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يفرض إغلاقاً شاملاً على الضفة الغربية “فيديو”

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان: “في أعقاب تقرير أولي، قتل جنود جيش الدفاع الإسرائيلي عدداً من المشتبه بهم المسلحين الذين تسللوا إلى الأراضي الإسرائيلية من الأراضي اللبنانية”.
وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن اليوم الاثنين نشر قوات لمواجهة تسلل محتمل من لبنان، وقال في بيان: “ورد تقرير عن تسلل عدد من المشتبه فيهم إلى داخل الأراضي الإسرائيلية من الأراضي اللبنانية، وتنتشر قوات من الجيش في المنطقة”.
في غضون ذلك، أُطلقت اليوم الاثنين عدة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل، بعدما كانت أُطلقت أمس عدة قذائف مدفعية من لبنان نحو مواقع إسرائيلية.
وأعلن “حزب الله” مسؤوليته عن قصف 3 مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة.
وأوضح في بيان، أن المواقع التي استهدفتها مجموعة “عماد مغنية” هي موقع الرادار، وزبدين، وويسات العلم، مشيرا إلى أن هذا التحرك أتى تضامناً مع الشعب الفلسطيني و”فصائل المقاومة”، وضمن سعيه لتحرير ما تبقى من الأراضي اللبنانية المحتلة، ورد الجيش الإسرائيلي بقصف محيط بلدة “كفرشوبا”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن البدء بإخلاء مستوطنات غلاف غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.