“القسا.م” تُصيب طائرة وتُد.مر ٣ آليات إسرائيلية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “القسا.م” تُصيب طائرة وتُد.مر ٣ آليات إسرائيلية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “القسا.م” تُصيب طائرة وتُد.مر ٣ آليات إسرائيلية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قالت كتائب “عز الدين القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس)، اليوم السبت، إن مجموعة من عناصرها، دمرت 3 آليات عسكرية إسرائيلية، في وقت أعلن سلاح الجو الإسرائيلي إصابة طائرة عسكرية بصاروخ مضاد للدبابات.

وأعلنت كتائب القسام، أن مجموعة من عناصرها تمكنت من تدمير آليات عسكرية إسرائيلية شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن الاشتباك “مازال مستمرا”.

اقرأ ايضا: “حمــــــ..اس” تدمر آليات عسكرية إسرائيلية شرق خان يونس

وقالت القسام، في بيان عسكري: “استمراراً لمعركة طوفان الأقصى وإدامة خرق منطقة العدو، قامت مجموعة من مجاهدينا بعبور السياج الفاصل شرق خان يونس والهجوم على حشود قوات العدو وتدمير 3 آليات عسكرية ولا زال الاشتباك مستمراً”.

وفي السياق ذاته، قال الجيش الاسرائيلي إن طائرة عسكرية تعرضت لصاروخ على حدود قطاع غزة.

وأوضح سلاح الجو الإسرائيلي، في بيان على موقع “إكس” (تويتر سابقًا): “تعرضت طائرة تابعة لسلاح الجو قبل قليل لهجوم من قبل حماس بعد أن أطلقوا صاروخا مضادا للدبابات”.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي بخانيونس يسفر عن استشهاد أفراد من أسرة قائد “القسام” محمد الضيف

لكن البيان لم يوضح مصير تلك الطائرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.