“القسـ.ـام” تُعلن استبدال مقاتليها في “مستوطنات الغلاف” وتقصف مطار بن غوريون . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “القسـ.ـام” تُعلن استبدال مقاتليها في “مستوطنات الغلاف” وتقصف مطار بن غوريون . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “القسـ.ـام” تُعلن استبدال مقاتليها في “مستوطنات الغلاف” وتقصف مطار بن غوريون . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب “عز الدين القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس)، استبدال مقاتليها في مستوطنات غلاف قطاع غزة، حيث تجري مواجهات بين المقاومة الفلسطينية، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، قُتل فيها 1200 إسرائيلي وأصيب 2400 آخرين، منذ السبت الماضي.

وأعلنت “القسام”، في بيان، استبدال مقاتليها في محاور زيكيم – عسقلان وصوفا ومحاور أخرى، وقالت: “مقاتلونا يخضون معارك عنيفة في منطقة صوفا”، في وقت أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قتل 8 من مسلحي حماس في “زيكيم”.

اقرأ ايضا: مئات القـ.ـتلى والجـ.ـرحى في مستوطنات الغلاف .. وسكانها يفرون

وأعلنت “القسام”، استهداف مطار بن غوريون الإسرائيلي برشقة صاروخية، اليوم الاربعاء، ردا على استهداف المدنيين في غزة.

وساد الذعر المطار المزدحم بالمغادرين من إسرائيل، إذ أرسلت بلدان عدة طائراتها لإجلاء رعاياها من إسرائيل، خشية اتساع نطاق الحرب.

اقرأ ايضا: ارتفاع عدد القتـ.ـلى الإسرائيليين إلى 700 .. وبدء إخلاء “مستوطنات الغلاف”

وذكرت وسائل إعلام، أن السلطات في إسرائيل أغلقت المطار إثر قصفه، علما بأن غالبية شركات الطيران العالمية أوقفت رحلاتها إلى تل أبيب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.