بايدن: حمـ.ـاس “شر مطلق”.. ولن نترك أي أمريكي رهينة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن: حمـ.ـاس “شر مطلق”.. ولن نترك أي أمريكي رهينة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن: حمـ.ـاس “شر مطلق”.. ولن نترك أي أمريكي رهينة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إن من أولوياته عدم بقاء أي أمريكي رهينة قيد الاحتجاز بأي مكان في العالم، مؤكدًا دعمه العسكري لإسرائيل أمام ما وصفه بـ”الشر المطلق” لحركة “حماس”.

وأضاف بايدن – في خطاب – : “ثمة لحظات في هذه الحياة، وأعني ذلك حرفيًا، عندما يطلق العنان لشرّ مطلق على هذا العالم.. هذا العمل هو شر مطلق”.

اقرأ ايضا: إعلام إسرائيلي: حـ،،ـماس تسيطر على 3 بلدات.. وتحتجز 50 رهينة

وأكد وجود مواطنين يحملون الجنسية الأمريكية رهائن لدى “حماس”، قائلًا: “كرئيس أولويتي عدم بقاء أي رهينة أمريكية رهن الاحتجاز في أي مكان بالعالم”.

وأشار بايدن إلى أن بلاده تقف مع إسرائيل وتحرص على أن تحصل على كل ما تحتاجه للدفاع عن نفسها.

ولفت إلى أنه تحدث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وأكد له تضامن واشنطن مع إسرائيل.

كما قال بايدن إن واشنطن وفرت الأسلحة الاعتراضية والذخائر اللازمة للقبة الحديدية في إسرائيل.

وأضاف: “عززنا الإجراءات الأمنية حول التجمعات اليهودية في الولايات المتحدة”.

اقرأ ايضا: كتائـ،ب القسـ،،ـام: كل استهداف لشعب فلسطين سنقابله بإعـ،دام رهينة إسرائيلية

والسبت الماضي، أطلقت “حماس” عملية “طوفان الأقصى”، وتم خلالها إطلاق آلاف من الصواريخ من قطاع غزة، وتنفيذ عمليات نوعية تضمنت اقتحام عدة مستوطنات في غلاف غزة وجرت اشتباكات حرب شوارع بين المقاتلين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، التي ردت بإطلاق عملية “السيوف الحديدية” وشنت غارات جوية عنيفة على قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.