التخطي إلى المحتوى
تفاصيل عن برنامج رامز جلال في الشلال ..رمضان 2019
رامز جلال فى الشلال

يعود رامز جلال مرة اخري الي المقالب في شهر رمضان الكريم،يقدم رامز برنامج (رامز في الشلال)سوف يعرض في رمضان المقبل،يعتبر المقلب التاسع علي التوالي للفنان رامز جلال في شهر رمضان.

نكشف كواليس برنامج رامز في الشلال:حيث يقوم احد مشاهير دولة لبنان باستضافة نجوم الفن والرياضة والممثلين،يتفق الاعلامي المشهر مع الضيف علي تصوير اعلان في جزر اندونسيا ويتعرض لمغامرة غير متوقعة وصعبة هيا سوف يركب قارب صغير يمشي به في جزر اندونسيا وينقلب القارب به وتبدا علامات الاثارة والمتعة،يريد الضيف انقاذ نفسه من الغرق ولكن سرعان ما تظهر له غوريلا بداخلها رامز ليمكل الرعب والخوف للضيف ويحاول الضيف الهروب من الغوريلا بامساكه في الخش والعشب.

تفاصيل عن برنامج رامز جلال في الشلال ..رمضان 2019

وبعدما يعرف الضيف انه نجا من الغرق والغوريلا التي بداخلها رامز،ويعلم انه مقلب وليس حقيقة،يمسك الضيف باحد طاقم البرنامج ويسبحا معن الي القارب للوصول الي الجزر،وعند وصول الضيف الي الجزر ويفيق ويتاكد ان نجا من الموت لم يهدا رامز وتغرق الجزر والضيف عليها،يريد الضيف امساك باي شئ من حوله لينجو ولكن تظهر له غوريلا تزيد خوفه ورعبه،وفي النهاية يقوم رامز بخلع غوريلا ويظهر للضيف.

يستضيف رامز في مقلبه رامز في الشلال عدد من نجوم الرياضة والفن وهم:

لاعب النادي الاهلي حسين الشحات_الاعلامي مدحت شلبي_الاعلامي احمد شوبير_الفنان لويس فونسي_النجم مصطفي خاطر_النجم محمد انور_الفنانة رانيا يوسف_النجم علي ربيع_الفنانة حلا شيحة_الفانة دنيا سيمر غانم).

مواعيد برنامد رامز في الشلال سوف يعرض كل يوم في رمضان حلقة مع احد النجوم بعد الافطار مباشرة.

يعتبر رامز في الشلال المقلب التاسع علي التوالي بعدما عمل اكثر من برنامج(رامز تحت الارض_رامز تحت الصفر_رامز قلب الاسد_رامز قرش البحر_رامز توت عنخ امون).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *