التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنان محمود الجندي في احدي مستشفيات مدينة السادس من اكتوبر
محمود الجندي

محمود حسين الجندي، ممثل ومغني مصري، ولد في مركز ابو المطامير في محافظة البحيرة وتخرج من المعهد العالي للسينما، بدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

توفي الفنان الكبير محمود الجندي منذ قليل عن عمر 74 عام؛توفي الفنان بعدا ازمه مرضية قضاها في احدي المستشفيات الكبيرة بمدينة السادس من اكتوبر.

قام العديد من الممثلين المشاهير في السينما المصرية بتشييع جثمان الفنان الكبير محمود الجندي وعدد كبير من اهالي بلده؛تم تشييع جنازته من مسجد الشيخ عبدالحكم بمسقط راس الفنان محمود الجندي في احدي القري التابعه لمركز ابو المطامير التابعة لمحافظة البحيرة.

حضر العديد من الفنانين والممثلين في السينما جنازة الفنان الكبير محمود الجندي وعلي راسهم الفنان الكبير فاروق الفيشاوي؛والفنان بيومي فؤاد؛والفنان احمد السقا؛حضر ايضا نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف ذكي وقاموا جميعا بتشييع جثمان الفنان محمود الجندي من مسقط راسه في مركز ابو المطامير بمحافظة البحيرة.

الفنان الكبير محمود حسين الجندي اصيب بمرض خلال فترة الايام الماضية؛وقام اهله بنقله لاحد المستشفيات الكبيرة والمجهزه في مدينة السادس من اكتوبر ليتم معالجته علي اعلي مستوي؛واستمر الفنان محمود الجندي في المستشفي عدد قليل من الايام ويقرب من حوالي 10 ايام في ازمه مرضيه وبعدها فارق الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *