التخطي إلى المحتوى
تعرف على سبب وفاة الميكب ارتست “دينا حرب” خبيرة التجميل
دينا حرب

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة بعد وفاة خبيرة التجميل “دينا حرب” عن عمر يناهز 32 عاما بعد تعرضها لاختناق نتيجة تسرب غاز من شقتها في القاهرة ، حيث تلقى الوسط الفني ومتابعيها صدمة كبيرة جراء وفاتها.

وتعد دينا حرب احد ابرز الاسماء التي برزت بشكل كبير في مجال التجميل ، حيث ارتبط اسمها بالعديد من مشاهير المجتمع وهي بالأساس عارضة وممثلة لبنانية ولكنها نالت الشهرة الاكبر كخبيرة تجميل.

من جانبه قامت الممثلة وملكة جمال سوريا “سارة نخلة” بنشر صورة لها مع دينا حرب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث قالت “كنا كل ما نتصور يقولوا لنا شبه بعض انتو اخوات ، اتعذبتي كثير في حياتك استعجلتي الرحيل يا دينا استعجلتي الله يرحم روحك ويصبر عيالك على غيابك”.

وطلبت سارة من متابعيها الدعاء لدينا حرب حيث قالت “ادعوا لها يا جماعة دينا في ساعاتها الأولى من قبرها فهي تسأل الآن ، لا حول ولا قوة إلا بالله صدمة ووجع وقهر بس أنتي عند الأحن عليكي مننا ، الله يرحمك يا دينا وجعتي قلوبنا”.

بينما علقت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب على وفاة دينا حرب ، حيث تنشرت صورة جمعتها بالراحلة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام قائلة “حدقت كثيراً في المساحة البيضاء قبل كتابة هذا البوست ، في محاولة للإفاقة من الصدمة أولاً ، ثم إيجاد كلمات مناسبة ، لكني أدرك أن حروف الأبجدية كلها تعجز عن صياغة نعي مناسب لشابة مفعمة بالحياة والمرح”.

وأضافت “الغالية دينا حرب ، أتمنى أن تلقي في عالمك الجديد السعادة التي تمحو كل معاناة ، السلام لروحك المُبهجة يا دينا ، كل السلام دينا حرب”.

تعرف على سبب وفاة الميكب ارتست “دينا حرب” خبيرة التجميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *