التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل “عشاق رغم الطلاق”

يبحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل عشاق رغم الطلاق واحد من أفضل المسلسلات التي تبث خلال الفترة القليلة الماضية ونجح في الحصول على أعلى نسبة مشاهدات.

تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل عشاق رغم الطلاق

يضم المسلسل بين طياته الكثير من الفنانين ويعرض بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس بنهاية كل أسبوع وفي التقرير التالي يسلط معكم ” البوكس نيوز ” الضوء على أبرز الملامح التي جاءت في أحداث الحلقة رقم 20 من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول إستعداد فيصل إلى التقدم للزواج من ريم على الرغم من انه قام بالزواج في السر من نادية التي فشلت في أن توقع ببسام في حبها.

وإستغلت نوف تلك الأحداث من أجل أن تتقرب من صاحب المعرض وذلك طمعاً في الحصول على بعض النقود والأموال من وراء ذلك خاصةً وأنها عرفت أنه رجل مطلق وعاق لا يمكنه أن ينجب في يوم من الأيام.

مسلسل عشاق رغم الطلاق بطولة الفنانة الكويتية الكبيرة نور والفنان سليمان ياسين بالإضافة إلى إنتصار الشراح وهيام الحسن وغادة الزدجالي وعدد من الفناني الآخرين وتأليف علياء فاضل الكاظمي وإخراج خالد جمال.

مواعيد عرض مسلسل عشاق رغم الطلاق

يعرض مسلسل عشاق رغم الطلاق بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع على فضائية إم بي سي 1 بداية من الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي للقاهرة.

ونجح المسلسل فور عرضه في أن ينال ويحظى على إهتمام كبير من جانب المشاهدين على مستوى الوطن العربي خاصةً أنه يعمل على مناقشة وعلاج بعض القضايا مثل الطلاق والمشاكل الأسرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *