التخطي إلى المحتوى
نجوم تألقوا بقوة في دراما رمضان

لا يزال السباق الرمضاني مشتعل من خلال عديد الأعمال الفنية التي طغت على الساحة بقوة ولديها متابعة مكثفة من قبل الجمهور فى.

هذا الموسم تحديدا ظهر لنا أكثر من اسم تحدث عنهم السوشيال ميديا المختلفة كثيرا بعد ان اثبتوا وجودهم بقوة من خلال ادوارهم التي قاموا بها.

البداية من الفنان محمود حافظ الذي يظهر في السباق الرمضاني في مسلسل كلبش الجزء الثالث مع الفنان أمير كرارة ، حيث يجسد دور صدام والذي يعمل لدى شركة الأمن والتي يمتلكها سليم الأنصاري ، حافظ أدى دوره ببراعة شديدة والتي نالت إعجاب المتابعين والنقاد بشكل لافت للنظر.

ومن الفنانين الذين ظهروا بشكل مقبول في السباق الرمضاني الفنان حسن عيد من خلال ظهوره في مسلسل الزوجة 18 مع الفنان حسن الرداد ، حيث يجسد دور كريم المحاسب الذي يعمل في شركة الازياء التي يمتلكها حسن الرداد ، حسن عيد في معظم أدواره يمتاز بالتنوع وهذا ما يجعله قابلا للتطور بشكل كبير ، وأيضا احتكاكه بعدد من النجوم الكبيرة أثرت عليه بالنفع ، علما بأنه يتوقع الكثير منه في عالم الفن.

ومن الفنانين الذين قدموا ظهورا قويا في رمضان ، الفنان الشاب مصطفى منصور الذي كان حديث موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الأيام الماضية بعد أدائه المتميز في مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان ، حيث يجسد دور سلام وهو الصديق المقرب لمحمد رمضان ، حيث يمتاز أدائه بالتنوع ما بين الدراما والكوميديا والتي يؤديها بإتقان شديد وحظر على إثرها باشادة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

الفنان الشاب كريم اسامة كان أيضا حديث مواقع التواصل المختلفة خلال الفترة الماضية بعد أدائه الرائع في مسلسل زلزال ، حيث اعتبر الجمهور المتابع للمسلسل ان كريم وصل إلى حالة كبيرة من النضج تمكنه من لعب اي دور بإتقان وبراعة مذهلة ، علما بأن كريم يجسد دور دكتور الجامعة التي يدرس بها محمد رمضان.

من جانبه تمكن الفنان إبراهيم السمان من جذب الأنظار إليه في رمضان من خلال برنامج كوميدي وهو كريزي تاكسي ، حيث حقق البرنامج حتى الآن نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ونسبة مشاهدته تخطت حاجز ال10 مليون متابع مما يدل على نجاح فكرة البرنامج ، إبراهيم الذي ظهر في البرنامج بمظهر مختلف تماما ، حيث تغيرت ملامحه بعض الشئ لدى أغلب المتابعين له تحديدا.

نجوم تألقوا بقوة في دراما رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *