التخطي إلى المحتوى
رانيا إبراهيم : هؤلاء هم الافضل في رمضان
رانيا ابراهيم

صرحت خبيرة التجميل رانيا إبراهيم لموقع “البوكس نيوز” أنها تابعت عدد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الكريم ، وأبدت إعجابها الشديد لعدد من المسلسلات.

وابدت رانيا إعجابها بأداء الفنان محمود حافظ في كلبش الجزء الثالث رفقة الفنان أمير كرارة حيث قالت “رأي في أنو ممثل موهوب وببعرف ازاي يتقمص الشخصيه ويشدك ليها ويعيشك فيها”.

علما بأن حافظ يجسد دور صدام في المسلسل والذي يعمل لدى شركة الأمن التي يمتلكها سليم الأنصاري.

واشادت رانيا بأداء الفنان إبراهيم السمان خلال البرنامج الكوميدي “كريزي تاكسي” حيث ذكرت الآتي “بالنسبه لي ابراهيم اول مره اشوف عمل كوميدي لي يشد الانتباه ويعمل ضجه في رمضان 2019 وعرف ازاي يبقي تريند رمضان السنادي والناس كلها حبت الأداء بتاعه”.

السمان يقدم في رمضان برنامج “كريزي تاكسي” وهو برنامج مقالب على غرار هاني في الألغام ورامز في الشلال ، حيث صنع الحدث خلال الفترة الماضية وتخطى حاجز ال10 مليون مشاهدة.

وتابعت رانيا مسلسل زلزال بطولة الفنان محمد رمضان ، حيث أبدت إعجابها الشديد بأداء الفنان الصاعد كريم اسامة قائلة “أما عن كريم اسامه ، فهو فعلا لازم يستمر في التمثيل لأنه لسه جواه حاجات كتير لازم يخرجها للجمهور موهبه جديده لازم الناس تشوفها كتير الفتره الجايه ومينفعش يغيب عن النظر تاني ، لانه اثبت الفتره الاخيره من اعلانات وتمثيل انه موهوب عن ناس كتير في الساحه الفتره دي”.

علما بأن كريم اسامة يجسد دور دكتور الجامعة الذي يدرس بها محمد رمضان.

واشادت أيضا بالفنان الشاب مصطفى منصور والذي تعتبره حالة فريدة من نوعها في التمثيل حيث قالت “مصطفي منصور ممثل جذاب قبل أن يكون فنان موهوب والسنادي فعلا قدم محتوي جميل وجديد عن اي حاجه عملها قبل كدا ، وبتمناله ديما بلنجاح والتقدم وشابووو عن دوره في زلزال لرمضان 2019 انا بتفرج علي المسلسل عشانو تحديدا”.

جدير بالذكر أن مصطفى منصور يجسد في المسلسل دور سلام وهو الصديق المقرب للفنان محمد رمضان.

من جانبها تابعت رانيا مسلسل الزوجة 18 للفنان حسن الرداد ، حيث تحدثت عن أداء الفنان حسن عيد وذكرت أنه موهوب ومتطور بقوة ، حيث قالت “أما عن حسن عيد فشهادتي في مجروحه لأنه فنان من ساعه ما بدا في التمثيل وبيتقمص اي دور بيعمله بجديا واتمني يستمر علي نفس الحال”.

حسن عيد يجسد دور كريم الذي يعمل بشركة الازياء التي يمتلكها الفنان حسن الرداد.

من جانبه أبدت رانيا إعجابها بالفنان الصاعد محمد شاهين عن أدائه المتميز في مسلسل زي الشمس مع الفنانة دينا الشربيني حيث قالت “محمد شاهين عن دوره في مسلسل زي الشمس بطولت الفنانه سوسن بدر ودينا الشربيني ، محمد من الشخصيات اللي مبتحبش الألقاب بس فعلا هو يستحق لقب فنان بمعني الكلمه لأنه في دور بيقدمه بيسيب علامه مميزه للناس بيعرف ازاي يخليك تحب الشخصيه او تكرها في إطار دوره في أي عمل فني وده في حد ذاته نجاح كبير انو بيخلي المشاهد يتفاعل مع الشخصيه وأدائه في العمل ودوره كوكيل نيابه في مسلسل زي الشمس لايق عليه جدا ويكفي انه بيلفت الانتباه في اي محتوي بيقدمه واتمنى له النجاح ديما”.
رانيا إبراهيم : هؤلاء هم الافضل في رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *