شاهد.. كيف يدفع أطفال قطاع غزة ثمن المـ.جازر الإسرائيلية . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. كيف يدفع أطفال قطاع غزة ثمن المـ.جازر الإسرائيلية . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. كيف يدفع أطفال قطاع غزة ثمن المـ.جازر الإسرائيلية . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يومًا بعد يوم يكشف العدوان الإسرائيلي عن مشاهد مأساوية تُظهر حجم الدمار الذي يرزح تحته قطاع غزة، وما يتعرض له المدنيون الفلسطينيون، وبينهم مئات الأطفال، من القتل الهمجي والاستهداف الذي يصنف في الأعراف الدولية جرائم حرب.

وأظهر صحفيون فلسطينيون مقاطع فيديو لمجموعة من الأطفال تم انتشالهم من تحت الأنقاض.

اقرأ ايضا: لا مكان آمن في القطاع.. غزة تحت القصف “لا كهرباء ولا غاز ولا ماء”

ويظهر في أحد مقاطع الفيديو طفلان وهما يصرخان أحدهما رضيع، وآخرون في حالة ذهول لفرط هول ما عايشوه جراء القصف الإسرائيلي على منازلهم.

كما يوثق المصور الفلسطيني معتز عزايزة مشاهد مروعة لأطفال خرجوا من تحت أنقاض منازل تعرضت لقصف إسرائيلي مدمر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

كما وثق مصورون فلسطينيون مشاهد مؤلمة لأطفال قضوا خلال غارات إسرائيلية استهدفت منازل مدنيين في مدينة غزة.

ونشر المصور الصحفي الفلسطيني هاني أبو رزق مشاهد قاسية لأطفال أصيبوا في قصف منزل بحي الشيخ رضوان وسط مدينة غزة.

وتناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء مشاهد توثق اللحظات المؤلمة التي يشهدها قطاع غزة.

كما نشرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع  غزة مقطع فيديو للمسعف رامي علي الذي انهار باكيا بعد نقله مجموعة من أطفال شهداء سقطوا إثر قصف استهدف مخيم جباليا شمال شرقي مدينة غزة.

ونقلت الجمعية عن رامي قوله تذكرت أطفالي حينها ولم أتحمل المشهد الذي أمامي.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة بارتفاع عدد الشهداء بقطاع غزة إلى 1055 شهيد وما يزيد عن  5184 جريحا، نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر لليوم الخامس على التوالي.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.