طرد كلب بايدن خارج البيت الأبيض.. ماذا فعل “كوماندر”؟ . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول طرد كلب بايدن خارج البيت الأبيض.. ماذا فعل “كوماندر”؟ . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طرد كلب بايدن خارج البيت الأبيض.. ماذا فعل “كوماندر”؟ . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تم الإعلان، اليوم الخميس، عن استبعاد “كوماندر” كلب الرئيس الأمريكي جو بايدن، وذلك بعد أقل من عامين على طرد الكلب “ميجور” من البيت الأبيض.

وأفادت الناطقة باسم بايدن، إليزابيت ألكسندر – في بيان مقتضب – أن “كوماندر” ينتمي إلى فصيلة “الراعي الألماني German Shepherd”، ويظهر ميلاً واضحًا إلى العضّ، وهو نفس السبب الذي أطاح بـ “ميجور” كذلك.

اقرأ ايضا: البيت الأبيض يعلن التوصل لإطار سياسي للتطبيع بين إسرائيل والسعودية

وقالت ألكسندر إن “كوماندر” لم يعد موجودًا في البيت الأبيض، إلى حين اتخاذ قرار في شأنه”، مشيرة إلى أن جو بايدن وعقيلته جيل “يوليان أهمية كبيرة لسلامة جميع موظفي البيت الأبيض ومَن يوفرون الحماية لهم يوميًا”.

وكانت “الخدمة السرية” المتخصصة في حماية كبار المسؤولين في الولايات المتحدة أعلنت أن أحد عناصرها تعرض للعض مساء الإثنين.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، اليوم، أن “كوماندر” الذي كان جروًا عندما أُحضر إلى البيت الأبيض في عام 2021 أقدم على العضّ مرات عدة أكثر مما أُعلن حتى اليوم.

وبحسب “سي إن إن” و”أكسيوس” فإن الكلب هاجم موظفين آخرين في البيت الأبيض، بالإضافة إلى عضّه عناصر في “الخدمة السرية” أكثر من 11 مرة.

وكان الزوجان قد أعلنا خلال الصيف أنهما أرسلا كلبهما للخضوع لدورة تدريبية، بعدما كشفت وسائل إعلام أنه عض عددًا من الأشخاص، بينهم مَن تعيّن إدخاله المستشفى.

وكوماندور، البالغ من العمر عامين، كان هدية من شقيق الرئيس جيمس وزوجته سارة، وقد وصل البيت الأبيض في ديسمبر/كانون الأول 2021، لكنه لم يتوقف عن إثارة المشكلات.

وكان أُرسل كلبهما الآخر “ميجور” إلى ديلاوير لفترة وجيزة عام 2021 حتى يتلقى تدريبات، بعدما عض موظفًا واحدًا على الأقل في البيت الأبيض.

اقرأ ايضا: في أولى جلسات “عزل بايدن”.. أدلة جديدة تدين “سيد البيت الأبيض”

وبناءً على توصية من المتخصصين اضطر بايدن وعقيلته للتخلي عن “ميجور” وإرساله إلى أصدقاء لهما يعيشون “في بيئة هادئة أكثر”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.