غالبيتهم أطفال.. استشهاد 8 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على منزل بخان يونس . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول غالبيتهم أطفال.. استشهاد 8 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على منزل بخان يونس . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالبيتهم أطفال.. استشهاد 8 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على منزل بخان يونس . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

استشهد ثمانية فلسطينيين غالبيتهم أطفال، مساء اليوم الإثنين، في غارة إسرائيلية على منزل في خان يونس، جنوب قطاع غزة.  

وقالت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية “وفا” إن طائرات الاحتلال استهدفت منزلاً غرب خان يونس، ما أدى إلى استشهاد المواطنين الثمانية، وقد تم نقل جثامينهم إلى مُستشفى ناصر.   

اقرأ ايضا: سلسة غارات إسرائيلية تستهدف مواقع في غزة.. وأنباء عن وقوع إصابات

وواصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، شن المزيد من غاراتها الجوية على منازل المواطنين في قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، فقد شنت مئات الغارات، مساء اليوم، على مؤسسات ومبان ومقار مُختلفة في حي الرمال غرب مدينة غزة، وألحقت دمارًا كبيرًا بها، وسوتها بالأرض.  

واستهدفت مئات الغارات المتتالية من الطيران الحربي مؤسسات ومقار ومباني بينها مقر شركة الاتصالات الفلسطينية بحي الرمال غرب مدينة غزة، وسوتها بالأرض، كما ألحقت دمارًا كبيرًا بمنازل المواطنين المجاورة.  

وكان قد استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في سلسلة غارات عنيفة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على حي الرمال غرب المدينة، عقب ارتكاب آلة الحرب الإسرائيلية مجزرتين في مخيم جباليا ومخيم الشاطئ راح ضحيتهما عشرات الشهداء والجرحى ودمار كبير في المنازل والممتلكات.

يذكر أن معركة “طوفان الأقصى”، دخلت يومها الثالث، باستمرار الرشقات الصاروخية والاشتباكات التي تخوضوها المقاومة الفلسطينية داخل مستوطنات غلاف غزة، في حين اقترفت القوات الإسرائيلية المزيد من المجازر بقصف الكثير من المنازل على رؤوس قاطنيها.

اقرأ ايضا: تقرير للأمم المتحدة يرصد تصاعد تهجير فلسطينيين في الضفة منذ 2022

ويتعرض قطاع غزة، حاليًا لأعنف غارات إسرائيلية والتي وصفت بأنها غير مسبوقة، إذ قصفت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، 130 هدفًا تابعًا لحركة “حماس” خلال الساعات الثلاث الماضية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.