في وجود نتنياهو وهرتسوغ.. إخلاء مبنى الكنيست بعد دوي صفارات الإنذار . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول في وجود نتنياهو وهرتسوغ.. إخلاء مبنى الكنيست بعد دوي صفارات الإنذار . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في وجود نتنياهو وهرتسوغ.. إخلاء مبنى الكنيست بعد دوي صفارات الإنذار . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

قُطعت جلسة للكنيست الإسرائيلي في القدس، اليوم الإثنين، بعد إطلاق صفارات الإنذار، تحذيرًا من ضربة صاروخية قادمة من قطاع غزة.

وكشفت وسائل إعلام عبرية أن المبنى تم إخلاؤه من الحضور، ومن بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والرئيس إسحاق هرتسوغ.

اقرأ ايضا: نتنياهو وغالانت يهدران دم قادة حمـ،،ـاس: سنمحيهم من على وجه الأرض

ودوت صفارات الإنذار في عدة مناطق إسرائيلية، اليوم، أبرزها القدس وتل أبيب وبيت شيمش وبتاح تكفا وبني براك ورمات غان وحولون وغفعاتيم.

وتتواصل الضربات الجوية بين القوات الإسرائيلية وحركة حماس، في الوقت الذي يئن فيه سكان غزة تحت وطأة المخاوف من “هجوم بري محتمل”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي بيان له اليوم، قال الجيش الإسرائيلي: “في الساعات الأخيرة، دمرت عشرات مقرات القيادة العملياتية ومواقع إطلاق قذائف هاون في قطاع غزة”.

وأضاف: “تم تدمير مقر القيادة للمدعو علي القاضي أحد قادة وحدة النخبة التابعة لمنظمة حماس الذي تم القضاء عليه قبل عدة أيام”.

وتابع البيان: “تمكنت طائرات حربية للجيش من تصفية عدد من (مخربي) حماس، خلال تواجدهم في مجمع عسكري للحركة”..بحسب البيان.

اقرأ ايضا: بعد وابل الصواريخ على إسرائيل.. نتنياهو يعقد اجتماعاً مع كبار مسؤولي الجيش

من جهة أخرى، كشف راديو “كان” الإسرائيلي أن الوضع مستقر اليوم ولم يتسلل أي مسلح إلى مدينة تقع قرب الحدود مع لبنان، وذلك بعدما ذكر في وقت سابق أن الأوامر صدرت للسكان بالبقاء في منازلهم بعد الاشتباه في أن هجوما كان يحدث.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.