للمرة الأولى .. القسا.م تعلن هوية جندي إسرائيلي قُت.ل في قصف غزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول للمرة الأولى .. القسا.م تعلن هوية جندي إسرائيلي قُت.ل في قصف غزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول للمرة الأولى .. القسا.م تعلن هوية جندي إسرائيلي قُت.ل في قصف غزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب “عز الدين القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس)، مساء السبت، وللمرة الأولى، هوية جندي إسرائيلي قالت إنه قُتل في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت “كتائب القسام”، في بيان، اليوم السبت: “تم اليوم انتشال جثمان الجندي (تومير ألون نمرودي) الذي قتل في قصف صهيوني لمكان احتجازه يوم الاثنين الماضي الموافق 09-10-2023”.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي بخانيونس يسفر عن استشهاد أفراد من أسرة قائد “القسام” محمد الضيف

وأوضحت أن الجندي يحمل الرقم العسكري (٩٢١٢١٢٥)، وأن عمره ١٩ عاما من مستوطنة “كفار سوبا”، ويعمل في ملف تجنيد العملاء داخل موقع “إيرز” العسكري، ونشرت الكتائب صورته.

وكان لافتا أن أعلنت “القسام” اليوم مقتل الجندي الإسرائيلي، رغم أنه لقى حتفهم قبل ٥ أيام، وبعد أسره بيومين، في عملية “طوفان الأقصى” يوم السبت الماضي.

اقرأ ايضا: القسا.م تعلن مقتل أسر.ى إسرائيليين جراء قصف قطاع غزة

وكانت كتائب القسام، أعلنت أمس أن تسعة من الرهائن لديها قتلوا خلال الساعات الـ24 الماضية، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، لكن البيان لم يذكر تفاصيل حول أمكنة أو هويات القتلى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.