“ماتوا بدون ما يأكلوا”.. صرخة أم فلسطينية فقدت أولادها بغزة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “ماتوا بدون ما يأكلوا”.. صرخة أم فلسطينية فقدت أولادها بغزة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ماتوا بدون ما يأكلوا”.. صرخة أم فلسطينية فقدت أولادها بغزة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

كثيرة هي مقاطع الفيديو المؤثرة من غزة حيث يموت يومًا عشرات بل مئات من المدنيين تحت القصف الإسرائيلي، وبينهم نساء وأطفال.

وأظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل سيدة، يبدو أنها فقدت أطفالها في القصف، أمس الثلاثاء، وهي تصرخ أمام مدخل أحد مستشفيات غزة.

اقرأ ايضا: “بمادة الفسفور”.. الطيران الإسرائيلي ينسف حي الكرامة بغزة بسيل من الغارات

وبدت السيدة بحالة صدمة شديدة حيث تساءلت “الولاد وين؟”، وعادت وقالت بنفسها إن أولادها ماتوا بين يديها وأنهم “ماتوا بدون ما يأكلوا”، مضيفة: “بكفي ظلم، نحنا ناس غلابة”.

اقرأ ايضا: جيش الاحـ.ـتلال يقصف الجامعة الإسلامية بغزة ويدمر عدداً من مبانيها

هذا وارتفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي في غزة، اليوم الأربعاء، إلى 1055 قتيلاً ونحو 5184 جريحاً، غالبيتهم من النساء والأطفال بحسب السلطات الفلسطينية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.