التخطي إلى المحتوى
مجلة تايم تغلق قناة DMC على اليوتيوب والسبب محمد صلاح ورامي مالك

تسبب فيديو قام بنشره الإعلامي رامي رضوان في برنامجه 8 الصبح والذي يقدمه على فضائية DMC لحفل مجلة تايم الامريكية بوجود محمد صلاح ورامي مالك واللذان تم إختيارهما ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في إغلاق القناة التي تمتلكها دي إم سي على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تايم الأمريكية تغلق قناة DMC على اليوتيوب والسبب صلاح ومالك

وفي التفاصيل فإن مجلة تايم time  الامريكية قد وضعت الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة اكثر 100 شخص مؤثر في العالم وجاء معه الممثل العالمي المصري الأصل رامي مالك الحاصل على جائزة الأوسكار مؤخراً في نفس القائمة.

وبالفعل قام صلاح بمغادرة تدريبات فريقه وتوجه صوب الولايات المتحدة الامريكية من أجل حضور الحفل الذي أقامته المجلة الشهيرة وإلتقط بعض الصور التذكارية مع مالك وبعض النجوم الأخرين الذي حضروا إلى التكريم مثله لكن الغريب أنه فور عرض قناة DMC على اليوتيوب لفيديو من الحفل قامت المجلة بتقديم بعض الإبلاغات.

وتمتلك تايم الأمريكية حقوق البث الحصري والمباشر للمحتوى الخاص بها ولا يمكن لأي شخص آخر نقله ما جعل قناة DMC يتم إغلاقها على الفور لحين إشعار آخر بسبب إنتهاك الحقوق.

مجلة تايم تغلق قناة DMC على اليوتيوب والسبب محمد صلاح ورامي مالك مجلة تايم تغلق قناة DMC على اليوتيوب والسبب محمد صلاح ورامي مالك مجلة تايم تغلق قناة DMC على اليوتيوب والسبب محمد صلاح ورامي مالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *