نتنياهو: مسلحو حمـ،اس لا يزالوا داخل إسرائيل.. وما سنفعله سيبقى صداه لأجيال قادمة . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: مسلحو حمـ،اس لا يزالوا داخل إسرائيل.. وما سنفعله سيبقى صداه لأجيال قادمة . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: مسلحو حمـ،اس لا يزالوا داخل إسرائيل.. وما سنفعله سيبقى صداه لأجيال قادمة . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، أن الضربات الحالية على غزة ما هي إلا بداية فقط، وفق زعمه.

وأضاف نتنياهو – في كلمة له – أن قواته ستحسم المعركة مع “حماس”، وذلك على الرغم من تأكيده على وجود مزيد من المسلحين الفلسطينيين داخل إسرائيل.

اقرأ ايضا: بايدن يُدين هجمات حماس: عرضت على نتنياهو الدعم

وهدد بتحويل مواقع حركة “حماس” إلى مناطق خراب، كاشفًا أن الخطوة الأولى كانت تطهير غلاف غزة من المسلحين، والثانية هجوم مكثف على القطاع، وهو ما يجري حاليًا.

ورأى أن ما ستفعله القوات الإسرائيلية بالأيام المقبلة سيبقى صداه لأجيال قادمة، بحسب تعبيره.

وعن حاملة الطائرات الأمريكية، قال نتنياهو إن أعداء إسرائيل بالمنطقة يدركون أهمية قدوم هذه الحاملة، مشددًا على أنها موجودة بالمنطقة لدعم إسرائيل.

كذلك أعلن تكثيف الوجود الإسرائيلي على الحدود الشمالية لمواجهة أي تدخل محتمل من حزب الله في لبنان، لافتًا إلى أنه لا صحة لتحذير مصري من عملية طوفان الأقصى.

إلى ذلك، دعا نتنياهو قادة المعارضة لإنشاء حكومة طوارئ، معتبرًا أن الانقسام الداخلي في إسرائيل انتهى، مضيفًا أن حكومته تعمل على حشد الرأي العام الدولي لدعم العمليات في غزة.

يشار إلى أن فصائل فلسطينية كانت بدأت في غزة، هجومًا مباغتًا على بلدات وتجمعات سكنية في المنطقة المحيطة بالقطاع، صباح السبت الماضي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 1000 إسرائيلي حتى الآن، بحسب هيئة البث الإسرائيلية، في عملية أطلق عليها اسم “طوفان الأقصى”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي: الـ.ــقتال يتواصل في 7 أو 8 مواقع داخل مستوطنات غلاف غزة

وردت إسرائيل على هجوم الفصائل بشن عملية عسكرية أسقطت أكثر من 500 قتيل في غزة والضفة الغربية، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.