“نضال من نوع آخر”.. ميا خليفة وفيفي عبده تدعمان القضية الفلسطينية! . الجمال نيوز

الجمال نيوز – نتحدث اليوم حول “نضال من نوع آخر”.. ميا خليفة وفيفي عبده تدعمان القضية الفلسطينية! . الجمال نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “نضال من نوع آخر”.. ميا خليفة وفيفي عبده تدعمان القضية الفلسطينية! . الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

فقدت ميا خليفة الممثلة الإباحية السابقة والمدونة اللبنانية المولد، عقدها مع مجلة “بلاي بوي” بعد أن دعمت علنًا حركة “حماس” الفلسطينية.

وذك موقع Business Today، أن خليفة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، تعليقًا حول هجوم “حماس” الأخير على إسرائيل، واصفة الفلسطينيين بـ “المقاتلين من أجل الحرية”، الأمر الذي أثار وابلًا من الانتقادات.

ووفقًا للموقع، قامت مجلة “بلاي بوي”، التي عملت فيها خليفة، بإبلاغ مشتركيها في رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني بطرد المذكورة وحذف قناتها على منصتهم.

بالإضافة إلى ذلك، وردًا على منشورها، كتب الصحفي تود شابيرو، الذي يدير برنامجه الخاص على التلفزيون الكندي، أيضًا أنه أنهى عقده مع خليفة، وحثها على “التطور وأن تصبح أفضل”.

وجاء رد النجمة السابقة: “أود أن أقول إن دعم فلسطين كلفني فرص العمل في البزنس، لكنني غاضبة جدًا من نفسي لأنني لم أتحقق مسبقًا من أنني كنت أتعامل مع الصهاينة”.

(فيفي عبده تدعم فلسطين)

على جانب آخر، نشرت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده فيديو توجه فيه رسائل دعم من أجل الفلسطينيين.

وقالت عبده – عبر الفيديو – : “سمعت خبر موضوع فلسطين، الله يرحم اللى ماتوا يا رب، ويسكنهم فسيح جناته، إن شاء الله، ويشفى كل المصابين، بدعى لفلسطين ربنا يحرر القدس يا رب”.

وأضافت: “أنا بحب فلسطين جدًا، وربنا معاهم إن شاء الله، وربنا يديهم حقهم، يا رب ابعد الغمة عنا”.

اقرأ ايضا: سبب وفاة خالد خليفة الكاتب والروائي السوري- من هو خالد خليفة

والسبت الماضي، أطلقت “حماس” عملية “طوفان الأقصى”، وتم خلالها إطلاق آلاف من الصواريخ من قطاع غزة، وتنفيذ عمليات نوعية تضمنت اقتحام عدة مستوطنات في غلاف غزة وجرت اشتباكات حرب شوارع بين المقاتلين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، التي ردت بإطلاق عملية “السيوف الحديدية” وشنت غارات جوية عنيفة على قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.